أخبار عاجلة

يوسف بلايلي يصنع الجدل: أداء باهت وسلوك غير رياضي في نهائي كأس الجزائر

يوسف بلايلي يصنع الجدل أداء باهت وسلوك غير رياضي في نهائي كأس الجزائر
 

أخبار بلا حدود- يستمر الدولي الجزائري ولاعب مولودية العاصمة يوسف بلايلي في صنع الحدث، منذ نهائي كأس الجزائر الذي خسره فريقه ضد شباب بلوزداد بنتيجة 0-1.

بلايلي وبعدما وعد بتحقيق ثنائية الكأس والدوري، كان محط أنظار الجميع سواء أنصاره ناديه أو مدرب المنتخب الجزائري، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي كان يراقبه بشكل دقيق خلال مواجهة “أبناء العقيبة”.

وكشفت صحيفة “كومبيتسيون” بأن فلاديمير بيتكوفيتش تعرض لصدمة حقيقية مما شاهده من يوسف بلايلي، حيث أنه، وبعيدا عن مستواه الباهت كونه لم يقم بأي تسديدة على المرمى طيلة 90 دقيقة، فإن اللاعب أظهر حالة غير مفهومة تتعلق بالتحكم بأعصابه.

وأوضحت ذات الصحيفة، بأن بلايلي، وإضافة لصورة اعتدائه على نوفل خاسف بطريقة عنيفة، فإنه قام بلقطة غير أخلاقية جديدة تجاه أنصار المنافس بعد المباراة بعدما لم يتقبل الخسارة.

وأضاف ذات المصدر، بأن بلايلي، وإضافة لصورة اعتدائه على نوفل خاسف بطريقة عنيفة، فإنه قام بلقطة غير أخلاقية جديدة تجاه أنصار المنافس بعد المباراة بعدما لم يتقبل الخسارة.

وأكدت “كومبيتيسيون” بأن بلايلي أضّر بنفسه وصورته كثيرا في الآونة الأخيرة، وسيكون من المستبعد عودته لصفوف منتخب الجزائر خلال معسكر سبتمبر القادم.

وليد صادي: يكشف مصير رياض محرز.. بلايلي وسليماني مع المنتخب

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!