هدف الفوز للوداد المغربي يثير الفرحة في دوري أبطال أفريقيا اليوم

هدف الفوز للوداد المغربي يثير الفرحة في دوري أبطال أفريقيا اليوم

أخبار بلا حدود- في مشهد يبدو أنه مأخوذ من أفلام هوليوود، قام النجم الجزائري زكرياء دراوي بتحقيق إنجاز تاريخي يعتبره الجميع مستحيلًا، حينما أنقذ فريق الوداد الرياضي المغربي من الخروج المحتمل في دوري أبطال أفريقيا بلحظة عجيبة وغير متوقعة.

كانت المباراة تشهد لحظة حاسمة في الدقيقة 94، حيث أعطى الحكم فقط 3 دقائق وقت بدل ضائع، وكان من المقرر أن ينتهي اللقاء بتنفيذ ركلة حرة مباشرة لفريق الوداد الرياضي، ليعلن عن نهاية المباراة فور انطلاق الصافرة الحكمية. ولكن الدراما والجنون كانا في انتظار الجميع.

في لحظة لا تصدق، قرر زكرياء دراوي، الشاب الجزائري الواعد، أن يكون بطلًا ويقدم مفاجأة تاريخية. رفض أن يترك المباراة تنتهي بالتعادل، وبمهارة وتركيز فائقين، سدد دراوي الكرة في الثواني الأخيرة ليسجل هدفًا حاسمًا، جعل الملعب يهتز والجماهير تشهد زلزالًا من الفرحة.

هذا الهدف الذي لا يمكن وصفه إلا بالجنون جعل المدربين واللاعبين وحتى الجماهير يعيشون فرحة هستيرية. تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الهدف المذهل، وأثنى الجميع على براعة دراوي وقدرته على التصدي للظروف الصعبة.

الجماهير عبرت عن فرحتها بطريقة لا تصدق، حيث أحدثت زلزالًا في المدرجات بسبب هذا الهدف التاريخي الذي سيظل خالدًا في ذاكرة عشاق الوداد الرياضي. وبهذا الفوز، يستمر الفريق في رحلته نحو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيظل اسم زكرياء دراوي مرتبطًا بلحظة البطولة والإنقاذ الرائع الذي قدمه في اللحظات الأخيرة.

إخلاء مسئولية:

هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع أخبار بلا حدود وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر،يرجى إتصال بنا عبر نموذج الإتصال.

نموذج الإتصال

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!