مصادر إعلامية: إتخاذ قرار بشأن شرف الدين عمارة

مصادر إعلامية إتخاذ قرار بشأن شرف الدين عمارة

كشفت مصادر إعلامية، بأن أعضاء المكتب الفيدرالي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، يرفضون رفضا قاطعا أن يترأس رئيس ” الفاف”. شرف الدين عمارة لأشغال المكتب الفيدرالي الذي سينعقد في الـ 11 من أفريل الجاري.

ووفقا لما نقلته صحيفة “الخبر”، فإن الأمين العام لـ “الفاف” منير دبيشي شرع في إرسال الدعوات من أجل حضور الاجتماع، الذي قد يشهد غياب شرف الدين بضغط من أعضاء مكتبه.

للإشارة فإن عملية تسليم المهام بين شرف الدين الذي كان قد أعلن عن استقالته في وقت سابق وتعيين نائبه الأول محمد معوش لم تتم كما هو معمول به.

وكان شرف الدين عمارة، قرر التراجع عن إستقالته التي قدمها أمام المكتب الفيدرالي للفاف. يوم الخميس الفارط، وصادقوا عليها. ورفض تسليم المهام لخليفته.

وأشارت ذات المصادر، أن عمارة إشترط رحيل أعضاء المكتب وطلب انعقاد جمعية عامة استثنائية للمطالبة. برحيل المكتب جماعيا، معتبرا ان الإخفاق جماعي والرحيل يجب ان يكون جماعيا.
وتولى شرف الدين عمارة رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم. في 16 أبريل 2021 خلفاً لخير الدين زطشي. الذي حقق اللقب القاري الثاني للجزائر في مصر.

وعاش عمارة ضغطاً رهيباً بسبب الفشل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022. في آخر أنفاس المباراة الفاصلة ضد المنتخب الكاميروني.

وأطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملات واسعة من أجل رحيل عمارة. الذي يعتبرونه دخيلاً على عالم كرة القدم، ولا يملك تاريخاً في التسيير الكروي.

وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها تقدمت بطلب للجان الاتحاد الدولي لكرة القدم. من أجل فتح تحقيق على خلفية التحكيم السيئ في مباراة الجزائر والكاميرون.

وطالب الاتحاد الجزائري بإعادة المباراة في ظروف تضمن نزاهة التحكيم.
وفشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال “قطر 2022” عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2). في الوقت الإضافي. في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!