مسؤول جزائري: حكومة سانشيز باعت ضميرها للمخزن مقابل ثمن بخس!

مسؤول جزائري حكومة سانشيز باعت ضميرها للمخزن مقابل ثمن بخس!

أخبار بلا حدود – اعتبر مسؤول جزائري مقرّب من ملف الصحراء الغربية، أنّ حكومة سانشيز في إسبانيا باعت ضميرها للنظام المغربي مقابل ثمن بخس.

جاء ذلك في تعليق المسؤول على زيارة رئيس الوزراء الإسباني إلى المغرب مساء الخميس. لتأكيد دعمه للطرح المغربي بشأن قضية تصفية الاستعمار في الصحراء الغربية.

وحسب ما نقله موقع “كلّ شيئ عن الجزائر” عن المسؤول الذي لم يكشف عن هويته، فقد وجد سانشيز نفسه “معزولا للغاية” في الساحة السياسية بإسبانيا بعد قراره الأخير.

وقال ذات المسؤول إنّ الحكومة الإسبانية تخشى تبعات قرار سانشيز. خاصة مع “القرارات المؤلمة” التي ستتخذها الجزائر تجاه مدريد. في إطار ردّها على تغيّر موقف البلاد إزاء الصحراء الغربية.

وفي هذا السياق قال المسؤول إنّ:”تذكير المسؤولين الإسبان المتكرر بالطبيعة الاستراتيجية للعلاقات مع الجزائر، لا يمكن أن يخفي حقيقة الأزمة بين البلدين”.

وأضاف إنّ نتائج هذه الأزمة التي بدأت باستدعاء السفير الجزائري في مدريد “ستكون محسوسة على مستويات مختلفة. على المديين القصير والمتوسط”.

وتابع المسؤول الجزائري يقول:”لقد رفض المغاربة رفضا قاطعا أي ذكر ولو ضمنيا، لاحترام وحدة أراضي إسبانيا”.

مضيفا:”في نهاية المطاف، فقدت إسبانيا بيدرو سانشيز ضميرها من أجل ثمن بخس. وسيعود المخزن المخادع إلى بسط سيطرته على سبتة ومليلية”.

وقال أيضا:”سيستمرّ تضييق الخناق اقتصاديا وتجاريا على سبتة ومليلية. مع إغراق المنطقة بالمهاجرين غير الشرعيين، وتهريب المخدرات، والتهديدات الأمنية التي يعشقها المخزن”.

المصدر: شهاب برس

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!