مسؤول بالإتحاد الجزائري لكرة القدم يتحدث عن مستقبل بلماضي مع محاربي الصحراء

مسؤول بالإتحاد الجزائري لكرة القدم يتحدث عن مستقبل بلماضي مع محاربي الصحراء

كشف مسؤول خلية الإعلام بالإتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، لا يزال مصدوم من الخسارة المدوية ضد الكاميرون، والفشل في بلوغ كأس العالم 2022 بقطر.

وفشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال “قطر 2022” عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2) في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وفي تصريح خص به قناة “البلاد”، اليوم الإثنين، أكد عبود أنه تكلم مؤخرا مع بلماضي، ولا يزال متأثرا بالهزيمة القاسية ضد الكاميرون، بحيث قال:” تكلمت مع بلماضي، ولا يزال متأثر للخسارة، ليس مصدوم، لكن الهزيمة أثرت فيه كثيرا”.

وبخصوص مستقبله على العارضة الفنية “للمحاربين”، صرح عبود قائلا:” بلماضي يتواجد في مرحلة تفكير، وحوصلة عن ما حدث في لقاء الكاميرون، والفترة السابقة، الشعب الجزائري يطالب ببقاءه، هو لا يزال متأثر، بالنسبة له انتهت المغامرة لكن كل الأبواب مفتوحة “.

واختتم :” بلماضي كان قد صرح في الندوة الصحفية أنه سيأخذ أيام راحة قبل حسم قراره النهائي “.

وكان الصحفي فؤاد إسماعيل قال نقلا عن مصادر، بأن بلماضي سيقدم استقالته بعد شهر رمضان، مشيرا أن بلماضي أكد لأحد مقربيه بأنه لم يعد قادرا على تقديم أي اضافة للمنتخب الجزائري.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!