مذيع قناة الجزيرة عبد الصمد ناصر يتّهم دراجي بارتكاب جريمة نكراء

مذيع قناة الجزيرة عبد الصمد ناصر يتّهم دراجي بارتكاب جريمة نكراء

هاجم مذيع قناة الجزيرة المغربي عبد الصمد ناصر، المعلق الجزائري حفيظ دراجي بسهام اتهامات خطيرة، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في منصة تويتر.

ووجه عبد الصمد ناصر مذيع قناة الجزائري اتهامات للجزائري حفيظ دراجي، بقذف المحصنات وأعراض المغربيات والمغاربة، على خلفية ما ورد في الفيديو الذي أكد معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية أنه مفبرك.

 

ورأى المذيع المغربي، أن المعلق الجزائري دراجي ارتكب جريمة نكراء وشنيعة، ولا يجب السكوت عنها، نظرا لما اعتبره الإعلامي عبد الصمد ناصر في تغريدته، قذف للمحصنات وطعن في شرف وأعراض المغربيات والمغاربة.

وواصل مذيع قناة الجزيرة ناصر حملة اتهاماته وتهجمه على دراجي، بقوله إنه لا يعقل أن يصل ما وصفه بالإسفاف والتطاول إلى ذلك الحد دون مراعاة حرمة دين الإسلام.

وأردف عبد الصمد ناصر في السياق أنه لا يعقل أيضا عدم مراعاة دراجي لحرمة شبكة قنوات “بين سبورت” المؤسسة التي يعمل بها، مضيفا أن المعلق الجزائري لم يحترم أيضا حرمة دولة قطر البلد الذي يقيم فيه.

وأضاف الإعلامي المغربي ناصر على حسابه الشخصي في تويتر، أن الرأي العام في المغرب وخارجه يغلي حاليا، كاشفا وجود موجة غضب، داعيا الجهات المختصة للتصرف، على حد ما ورد في مضمون تغريدته.

وختم عبد الصمد ناصر مذيع قناة الجزيرة، تغريدته بعبارة “طفح الكيل”، في إشارة منه إلى تأكيد ما تم تداوله في مقطع الفيديو، الذي وحسب حفيظ دراجي، قامت إحدى الناشطات المغربيات بفبركته.

 

وكان المعلق الجزائري، قد رد على الحملة المغربية التي تقاد ضده مجددا، بتأكيده في تغريدة على حسابه الشحصي في المنصة ذاتها، على أن مقطع فيديو الناشطة المغربية مفبرك، نافيا نفيا قاطعا تورطه في أمور غير أخلاقية.

كما وجه حفيظ دراجي شكرة لإدارة تويتر، على حضر حساب تلك الناشطة المغربية، والذي أكد المعلق الجزائري أنه وهمي، يستعمل لمآرب مفضوحة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!