مدرب منتخب كوت ديفوار باتريس بوميل : الجزائر الأقوى حاليا في إفريقيا

مدرب منتخب كوت ديفوار باتريس بوميل  الجزائر الأقوى حاليا في إفريقيا

تحدث التقني الفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار، في حواره لقناة “أون تايم المصرية”، عن نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، وما ينتظر كتيبة “الفيلة” الإيفوارية من تحديات صعبة بالكاميرون.

وأشاد مدرب منتخب كوت ديفوار باتريس بوميل بالمنتخب الجزائري، منافسهم المباشر في المجموعة الخامسة، على بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة “كان” 2021.

واعتبر التقني الفرنسي بوميل أن كتيبة “محاربي الصحراء”، هي المنتخب الأقوى حاليا في القارة السمراء”، نظرا لما تقدمه من مستويات راقية جدا، بقيادة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي.

ووضع المتحدث، منتخب السنغال في الصف الثاني خلف المنتخب الجزائري، ضمن قائمة أقوى المنتخبات الإفريقية، المقرر أن تشارك في النسخة الـ33 من منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، الذي يراه أقوى المنتخبات.

وكشف مدرب المنتخب المغربي الأولمبي سابقا باتريس بوميل، أنه يعرف جيدا الشعب الجزائري، قائلا إنه شعب يعشق كثيرا كرة القدم.

وقال باتريس بوميل إن المجموعة الخامسة، التي تضم منتخب كوت ديفوار والجزائر وسيراليون وغينا الاستوائية، هي مجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات.

وعن حظوظ منتخب كوت ديفوار في نهائيات منافسة “كان” الكاميرون، أكد المدرب بوميل أن كتيبة “الفيلة” تطورت كثيرا، مؤكدا أن جميع اللاعبين متحمسون جدا لخوض غمار المنافسة الإفريقية.

وتابع قائلا إنه مُتيقن من قدرة لاعبي منتخب كوت ديفوار، على تحقيق إنجاز في العرس القاري المقبل، الذي تستضيفه دولة الكاميرون، وستكون انطلاقته بعد يومين من الآن، بتاريخ الـ09 يناير 2022.

وسيُواجه المدرب الفرنسي باتريس بوميل وأشباله في منتخب كوت ديفوار، منافسهم المنتخب الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، بتاريخ الـ20 من الشهر الحالي.

وتلعب مباراة الجزائر وكوت ديفوار في “كان” 2021، بداية من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الجزائر، وستدور مجرياتها على أرضية ميدان ملعب “جابوما” بالعاصمة الكاميرونية “دوالا”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!