أخبار عاجلة

محكمة سيدي امحمد: 23 مضاربا في المواد الغذائية أمام العدالة

محكمة سيدي امحمد 23 مضاربا في المواد الغذائية أمام العدالة

أخبار بلا حدود – قدم، يوم أمس الإثنين، 23 شخصا متورطين في قضايا متعلقة بالمضاربة غير المشروعة في المواد الغذائية الأساسية الواسعة الاستهلاك أمام نيابة محكمة سيدي امحمد قسم مكافحة الإرهاب.

وحسبما ما أفاد به بيان لوكيل الجمهورية لدى المحكمة، الذي أوضح أنه “عملا باحكام المادة 11 فقرة 03 من قانون الإجراءات الجزائية يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد قسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة عبر الوطنية الرأي العام إنه في إطار محاربة ظاهرة المضاربة غير المشروعة في المواد الغذائية الأساسية الواسعة الاستهلاك تم تقديم اليوم الاثنين الموافق ل10 اكتوبر 2022 أمام نيابة سيدي امحمد قسم مكافحة الإرهاب”.

وأضاف البيان، أن “23 شخص متورطين في 05 قضايا ذات الصلة واردة من ولايات بومرداس و تبسة، سوق اهراس، الجلفة و ورقلة وتمت متابعتهم عن طريق إجراءات التحقيق القضائي بجنايتي المضاربة غير المشروعة المرتكبة من قبل جماعة إجرامية منظمة والتهريب على درجة من الخطورة تهدد الاقتصاد الوطني طبقا لنصوص المواد 13 و15 من قانون المضاربة غير المشروعة و15 من قانون مكافحة التهريب مع التماس إصدار أوامر إيداع ضدهم”.

وأكد بيان المحكمة، أن قاضي التحقيق وبعد سماعه للمتهمين أصدر أوامر إيداع في حق 18 منهم ووضع 4 متهمين تحت نظام الرقابة القضائية وترك منهم واحدا (01) في الافراج.

 

شاهد أيضاً

تعليمة وزارية توضح كيفية احتساب سنوات الخدمة الوطنية في الترقية والخبرة المهنية

أخبار بلا حدود- وضحت تعليمة وزارية مشتركة بين المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري ووزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!