لاعبا نادي شبيبة القبائل يثيران موجة جدل بعد مواجهة الوداد المغربي

لاعبا نادي شبيبة القبائل يثيران موجة جدل بعد مواجهة الوداد المغربي

أخبار بلا حدود – أثارت طريقة احتفال لاعبين من فريق شبيبة القبائل بعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي، في منافسة رابطة أبطال أفريقيا، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردد اللاعبان نوفل ولد حمو وكسيلة بوعالية عبارات من أغنية أداها أنصار شبيبة القبائل في ملعب 5 جويلية بعد المباراة، احتفالا بالفوز المحقق في رابطة الأبطال.

وتداول ناشطون مقطع فيديو على نطاق واسع على منصات التواصل في الجزائر، ونددوا بخرجة اللاعبين لاسيما أن المباراة كانت أمام فريق مغربي.

وتتضمن الأغنية عبارات معادية للنظام كما تحمل ألفاظا عنصرية مثل “السلطة قاتلة” و”نهائي كأس الجزائر بين العرب (المولودية) وشبيبة القبائل” و”الشبيبة توحدنا نحن أمازيغ” و”بومدين ديكتاتور”.

يذكر أن فريق شبيبة القبائل يحظى برعاية المؤسسة العمومية “موبيليس”، منذ 24 مارس 2022 تاريخ التوقيع على العقد بين الطرفين.

كما خصّصت الدولة أموالا ضخمة لإنجاز ملعب للفريق العريق شبيبة القبائل بولاية تيزي وزو بمعايير عالمية، تشارف فيه الأشغال على الانتهاء.

تجدر الإشارة إلى أن ممثل الجزائر في رابطة أبطال أفريقيا، فريق شبيبة القبائل، تألق بشكل لافت سهرة الجمعة بملعب 5 جويلية بالعاصمة بعد إطاحته بحامل لقب المسابقة القارية، الوداد البيضاوي المغربي.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!