قاتلان من بينهم طفل و 7 جرحى ولاية تبسة

قاتلان من بينهم طفل و 7 جرحى ولاية تبسة
 

أخبار بلا حدود- خلفت حوادث المرور، التي وقعت في غضون الـ 24 ساعة الأخيرة بولاية تبسة، قتيلان من بينهم طفل ذو سنتين و7 جرحى.

وحسب ما أفادت خلية الاعلام والاتصال للحماية المدنية بولاية تبسة، فإنّ مصالحها تدخلت ببلدية عين الزرقاء مساء اليوم، لأجل حادث مرور وقع على مستوى طريق المريج ببلدية عين الزرقاء، أين تمثل الحادث في انقلاب سيارة.

حيث خلّف الحادث اصابة 5 أشخاص، تترواح أعمارهم 03 سنوات و 45 سنة.

وفي ذات السياق، تدخلت المصالح ذاتها بدائرة الشريعة لأجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 83 بالمكان المسمى فج القعقاع ببئر مقدم، نجم الحادث عن انقلاب سيارة، وقد أسفر عن إصابة شخصين، تترواح أعمارهما 30 و 34 سنة.

وتدخلت المصالح المذكورة، بالونزة بحي الامل، لاجل اخماد حريق شب بسيارة على مستوى طريق بلحشانة، أين تم العثور على جثة شخص متوفي بصندوق الخلفي للسيارة، وقد تم اخماد الحريق وتحويل جثة الشخص مجهول الهوية الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الونزة.

كما تدخلت الحماية المدنية ببئر العاتر، ليلة الجمعة الى السبت، لاجل تحويل جثة شخص متوفي. ويتعلق الأمر بجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي 02 سنتين صدمته شاحنة بالمكان المسمى هنشير الذهب ببلدية ودائرة بئر العاتر، تم تحويل الجثة من طرف مصالحنا الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بئر العاتر.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!