زوجة محمد أبو جبل تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة

زوجة محمد أبو جبل تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة

أخبار بلا حدود – انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى وهو ما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وأثارت ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى، وزوجها “أبو جبل” جدلا واسعا عبر مختلف الشبكات عقب خسارة المنتخب المصري في نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما ألغيا متابعة بعضهما عبر إنستغرام وحذفا جميع الصور التي تجمعهما سويا.

وقالت سمارة، في تصريح خاص لـصحيفة “بوابة أخبار اليوم” المصرية. إنها مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها. مشيرة أن ما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت الأميرة سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019 عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم أن ذلك لم يحدث.

يذكر أن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، الذي نال شهرة واسعة. بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية. ارتبط بملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى في أفريل 2021. ولم تعلن أي جهة . رسمية عن طلاقهما عدا ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!