روسيا تدعو فرنسا للكشف عن تفاصيل جريمة قتل الشاب نائل ومعاقبة الجناة

روسيا تدعو فرنسا للكشف عن تفاصيل جريمة قتل الشاب نائل ومعاقبة الجناة
 

أخبار بلا حدود- في مؤتمر صحفي، دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، السلطات الفرنسية، اليوم الخميس، إلى الكشف الفوري عن تفاصيل جريمة قتل الشاب نائل، وذلك حسب موقع “روسيا اليوم” المحلي.

وقالت المسؤولة الروسية: “ندعو السلطات إلى الكشف الفوري عن ملابسات جريمة قتل الشاب نائل على يد الشرطة الفرنسية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة الجناة”.

وأعربت زاخاروفا عن قلق بلادها الشديد إزاء التطورات المتأزمة في فرنسا، وحثت السلطات الفرنسية على العمل بجدية في التحقيق في هذه الحادثة البشعة وضمان محاسبة المسؤولين عنها.

وأشارت المتحدثة باسم الخارجية الروسية أن “الوضع الذي تشهده فرنسا يعكس بوضوح تفاقم مشاكل المجتمع الفرنسي الحديث ووجود تناقضات عميقة فيه”.

وشددت على أن السلطات الفرنسية يجب أن “تهتم بجدية بالتطرف المتزايد في المجتمع وأن تكون أكثر انتباها لتزايد مشاعر كراهية الأجانب والعنصرية في البلاد”.

واختتمت المسؤولة الروسية قائلة إن “الوضع في فرنسا يجب ألا يهدد الأمن في قارتنا الأوروبية المشتركة”.

وتشهد فرنسا منذ أسبوع غضبا واسعا واحتجاجات تخللتها أعمال شغب ومواجهات مع الشرطة، تنديدا بمقتل الشاب نائل برصاصة في الصدر أطلقها شرطي من مسافة قريبة، بذريعة عدم امتثاله لدورية مرورية في ضاحية نانتير غرب العاصمة باريس.

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها بشأن مقتل الشاب نائل في فرنسا

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!