تشكيلة منتخب الإكوادور المحتملة في مونديال قطر 2022

تشكيلة منتخب الإكوادور المحتملة في مونديال قطر 2022

كان من الإجحاف حرمان منتخب الإكوادور من المشاركة في المونديال بالنظر إلى النتائج التي حققها في تصفيات أمريكا الجنوبية، لكن في الأخير جاء التأكيد من الفيفا على رفض الطعن الذي تقدم به منتخب التشيلي .

تطمح الإكوادور لتجاوز الدور الأول في كأس العالم في مجموعة تضم منتخبات قطر البلد المضيف ، هولندا المرشح الأول للتأهل على المجموعة بالإضافة إلى بطل إفريقيا منتخب السنغال .

نجم المنتخب : موسيس كايسيدو وسط ميدان نادي برايتون الإنجليزي واحد من أفضل المواهب الصاعدة في البريميرليج هذا الموسم ، صاحب 20سنة يعد أفضل لاعب حاليا في منتخب بلاده ، لعب كايسيدو دور محوريا لبداية برايتون الممتازة للموسم تحت قيادة جراهام بوتر.

موهبة رائعة: بيرو هينكابي خريج أكاديمية اندبندينتي دي لافال في الإكوادور وينشط حاليا في بايرن ليفركوزن الألماني نجح في فرض نفسه في بشكل أساسي مع ناديه .

صاحب الـ 19سنة قد يكون واحدا من المفاجآت السارة في المونديال مدافع ممتاز جدا ، ارتبط اسمه بنادي توتنهام ، وارسنال هذا الصيف.

  • تشكيلة الإكوادور المحتملة في المونديال :

حراس المرمى: ألكسندر دومينجيز (LDU كيتو) ، هيرنان جالينديز (أوكاس) ، مويسيس راميريز (إندبندينتي).

المدافعون: روبرت أربوليدا (ساو باولو) إكزافييه أرياغا (سياتل ساوندرز) ، بريون كاستيلو (ليون) ، بيرفيس إستونبينان (برايتون) ، بييرو هينكابي (باير ليفركوزن) ، أنجيلو بريسيادو (جينك) ، جاكسون بوروزو (ترويس) ، فيليكس توريس (سانتوس). لاجونا)

لاعبو الوسط: نيلسن أنجولو (أندرلخت) ، مويسيس كايسيدو (برايتون) ، خوسيه سيفوينتس (لوس أنجلوس) ، آلان فرانكو (تاليريس) ، كارلوس غريزو (أوجسبورج) ، روماريو إيبارا (باتشوكا) ، أنجيل مينا (ليون) ، جيغسون مينديز (لوس أنجلوس). أنجيليس) جونزالو بلاتا (بلد الوليد) ، جيريمي سارمينتو (برايتون)

المهاجمون: مايكل إسترادا (كروز أزول) ، أيرتون بريسيادو (سانتوس لاجونا) ، دجوركاييف ريسكو (نيولز أولد بويز) ، إينير فالنسيا (فناربخشه)

جميع الحقوق محفوظة للاستاذ :رابح باوني

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!