تراشق على مواقع التواصل بين حفيظ دراجي و طارق ذياب

تراشق على مواقع التواصل بين حفيظ دراجي وطارق ذياب

رد النجم السابق للمنتخب التونسي طارق ذياب محلل قنوات بي إن سبورتس على تدوينة للإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ درّاجي بشأن تتويج الجزائر بنهائي كأس العرب على حساب تونس.

ونشر دراجي تدوينة عبر صفحته بموقع “فيسبوك” ثم حذفها لاحقا كتب فيها “تحيا الجزائر”، وأرفقها بصورة يظهر فيها إلياس شتي رفقة ثلاثة لاعبين تونسيين ساقطين على أرضية الملعب مصحوبة بتعليق ساخر “محارب الصحراء مر من هنا”.

وتداول عدد واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصورة التي رآها البعض تقليلا من مستوى لاعبي نسور قرطاج.

وكتب طارق ذياب في تغريدة عبر موقع تويتر: “شكرا على حسن أخلاقك واحترامك لزملائك يا حفيظ وألف مبروك للمنتخب الجزائري”.

 

يذكر أن المنتخب الجزائري توج، السبت، بلقب كأس العرب بعد الفوز المثير الذي حققه على تونس بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

وقبل أيام قليلة، أثار المعلق التونسي عصام الشوالي استياء كثير من الجزائريين بسبب عبارات تلفظ بها أثناء تعليقه على مباراة محاربي الصحراء ومصر في بطولة كأس العرب.

وقال الشوالي إن “القارئين للتاريخ يذكرون استقلال الجزائر والدور المصري في نشر اللغة العربية وتعليم الدين الإسلامي في الجزائر”.

ووصف ناشطون العبارات التي تلفظ بها معلق مباريات كرة القدم بـ”المسيئة” للشعب الجزائري، متهمين إياه بالتحيز للمنتخب المصري وتعمّد “إهانة الجزائريين” انتقاما من زميله حفيظ دراجي.

وكشف مصدر مقرب من المعلق التونسي، لمنصة “أوراس”، أن إدارة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية أوقفت المعلق التونسي عن التعليق على مباريات منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وتعرض حفيظ دراجي إلى حملة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي من ناشطين وإعلاميين بسبب تعليقه على مباريات تونس في بطولة كأس العرب.

وهاجم تونسيون دراجي بسبب وصفه منتخب “نسور قرطاج” بالتعيس في مباراته أمام سوريا، كما اتهموه بالتحيز لمنتخب “نسور قاسيون”.

وأبدى المعلق الرياضي الجزائري، صدمته من ردود الفعل التي أعقبت تعليقه على مباراة مصر وتونس في كأس العرب بسبب توظيفه عبارة “مسح المهاجم المصري الأرض بدفاع تونس”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!