تحرك رسمي لإعادة مباراة محاربي الصحراء أمام الكاميرون

تحرك رسمي لإعادة مباراة محاربي الصحراء أمام الكاميرون

كشفت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينوي القيام بخطوة غير متوقعة. يسعى من خلالها لإعادة المواجهة التي خسرها منتخب محاربي الصحراء أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وفشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال “قطر 2022”. عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2) في الوقت الإضافي. في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكشف موقع “لاجازيت دو فيناك” .أن شرف الدين عمارة. رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم. استدعى (الأربعاء) أعضاء مكتبه. من أجل تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإعادة اللقاء، بحجة وجود تجاوزات ضد الخضر، وكوارث تحكيمية من جانب جاساما.

ويبقى من المُستبعد، إن لم نقل من المُستحيل. أن يعطي تحرك الاتحاد الجزائري نتيجة على أرض الواقع. باعتبار أن الفيفا تشترط الحصول على دليل دامغ يقضي بوجود فساد أو رشوة تحصل عليها الحكم، وهو ما لا يمتلكه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان الألماني جوشكا بارغر. الصحفي المختص بكرة القدم الجزائرية. فجر مفاجأة من العيار الثقيل. بتأكيده أن خطأ تقنيا قد تسبب في حرمان المنتخب الجزائري من بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وكانت الجماهير الجزائرية أطلقت وسم “الماتش يتعاود”. على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الوسط الكروي الجزائري يعيش حالة من الصدمة. بعد الطريقة التي فشل بها أشبال جمال بلماضي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!