برسالة قوية: الكوتش بلماضي يحسم موقف بلايلي

برسالة قوية الكوتش بلماضي يحسم موقف بلايلي

أخبار بلا حدود – وجه الناخب الوطني جمال بلماضي، تهديدا ضمنيا لنجمه يوسف بلايلي، بخصوص الأخبار المنتشرة عن قرب رحيله عن ناديه بريست الفرنسي.

وكانت تقارير إعلامية جزائرية وفرنسية اتفقت على أن الجناح الطائر للمنتخب الجزائري لن يواصل مشواره مع بريست خلال الموسم الحالي، بسبب مستوياته غير المستقرة أولا، وعدم انضباطه وكثرة التصرفات غير المحترفة التي يقوم بها خارج الميدان ثانيا.

فسخ عقد يوسف بلايلي: نادي بريست الفرنسي يرد

وظهر بلماضي متخوفا كثيرا مما يتم تداوله بشأن لاعبه، حيث أكد بعد فوز منتخب الجزائر وديا على نيجيريا (الثلاثاء) 2-1، بأنه يأمل ألا يكون ما تم نشره عن بلايلي صحيحا، لأن عواقب ذلك ستكون وخيمة على نجمه.

وقال بلماضي، في المؤتمر صحفي بعد مباراة نيجيريا، بشأن بلايلي: “بخصوص يوسف لا أمتلك المعلومة الرسمية، لكني أتمنى أن تكون الأخبار بخصوصه مجرد شائعات لا أكثر ولا أقل”.

وأضاف بنبرة متحسرة: “الميركاتو مغلق حاليا، وأكرر، آمل أن يكون ما يتم تداوله مجرد أخبار لا أساس لها من الصحة، لأنه مجبر على العودة الى ناديه والعمل بقوة من أجل المحافظة على لياقته وتدارك النقائص التي أظهرها”.

وواصل في سياق متصل موجها نصيحة للاعبه: “عليه أن يصبر ويعمل، لأن هذا هو الاحتراف الحقيقي، لقد قلت هذا له ولبقية زملائه في غرف تغيير الملابس، عليكم أن تعودوا لأنديتكم من أجل فرض نفسكم”.

ويتضح من خلال تصريحات جمال بلماضي أنه لن يتردد في استبعاد يوسف بلايلي عن تشكيلته خلال فترة التوقف الدولي القادمة، إن ظل دون لعب أو منافسة خلال الأسابيع المقبلة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!