المنتخب الجزائري يحشد “اللاعب الأهم” أمام المنتخب الكاميروني

المنتخب الجزائري يحشد “اللاعب الأهم” أمام المنتخب الكاميروني

أخبار بلا حدود – يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة الكاميرون، في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسيتنقل حوالي 1700 مناصر إلى دوالا لتشجيع الخضر في مباراته أمام نظيره الكاميروني يوم الجمعة المقبل، بملعب جابوما، لحساب ذهاب الدور التصفوي الفاصل لمونديال 2022 بقطر، حسبما أكده الطاهر ساحري، الرئيس المدير العام لشركة السياحة والأسفار الجزائر، اليوم الجمعة على أمواج الإذاعة الوطنية.

وأكد ساحري انه تم اتخاذ كل الإجراءات لتقديم أحسن الخدمات للأنصار الجزائريين بعين المكان قائلا:” إلى حد اليوم (الجمعة)، نحن بصدد ملئ الطائرة الحادية عشرة. لا زالت وكالاتنا مجندة لاستقبال الأنصار المتأخرين، الملقحين ضد الحمى الصفراء وكوفيد-19. سيكون عددهم زهاء 1700 مناصر، بمعدل 140 مناصر في الطائرة الواحدة”.

من جهة أخرى تعتزم شركة السياحة والأسفار الجزائر، إرسال فريق متخصص في الرحلات الجماعية من أجل وضع الأنصار الجزائريين في أحسن الظروف خلال إقامتهم القصيرة بمدينة دوالا.

وتم وضع برنامج خاص للرحلات إلى دوالا، حيث تطير أربعة طائرات من مطار الجزائر العاصمة، على أن تنظم رحلات أخرى من مطارات: قسنطينة، ورقلة وبشار (رحلتين من كل مطار).

وسيتنقل الأنصار إلى مدينة دوالا في يوم واحد، ليلة 24 إلى 25 مارس، على أن يصلوا هناك في حدود الـ6 صباحا ليمكثوا بالمطار إلى غاية الساعة الواحدة زوالا موعد التوجه إلى ملعب -جابوما-، على أن تكون العودة من الملعب إلى المطار مباشرة عقب انتهاء المقابلة، تحسبا للعودة إلى الجزائر التي ستكون في حدود الساعة الحادية عشر ليلا بينما يكون الوصول إلى أرض الوطن في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا.

يذكر أن مباراة العودة مقررة يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!