الكوتش بلماضي ينقل تدريب الخضر إلى تونس ويواجه تهديدًا بالاستقالة

بلماضي ينقل تدريب المنتخب الوطني إلى تونس ويواجه تهديدًا بالاستقالة

أخبار بلا حدود- أفادت مصادر موثوقة بأن المدرب الوطني جمال بلماضي قد بدأ يفكر جدياً في الاستقالة نظرًا للصعوبات الكبيرة التي تواجهها مؤخرًا في إدارة المنتخب الوطني.

هذا القرار يأتي تحسبًا لضرورة تحسين أوضاع المنتخب الوطني وتحقيق أفضل نتائج في المستقبل. وقد تم نقل تدريب المنتخب الوطني إلى مدينة طبرقة التونسية بدلاً من مركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى بالعاصمة. هذا القرار جاء كمفاجأة للجميع.

المنتخب الجزائري يستعد حاليًا لمواجهة منتخب تنزانيا في ملعب مدينة عنابة يوم 7 سبتمبر ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار. وبعد هذه المباراة، سيسافر الفريق إلى العاصمة داكار لمواجهة منتخب السنغال بطل أفريقيا وديًا.

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” رسميًا عن هذا القرار في بيان، حيث جاء فيه: “نظرًا لفترة توقف الاتحاد الدولي من 4 إلى 12 سبتمبر 2023 والمباراتين المقبلتين ضد تنزانيا والسنغال، فقد قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم نقل معسكر المنتخب الوطني إلى مدينة طبرقة بتونس”.

أوضح البيان أن نقل المعسكر إلى تونس جاء بهدف السماح بإجراء أعمال صيانة على أرضية المركز التقني الوطني للمنتخبات في سيدي موسى. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار مدينة طبرقة بسبب قربها من ملعب مدينة عنابة الذي سيحتضن مباراة الجزائر وتنزانيا في 7 سبتمبر 2023.

وفقًا لمصدر من “winwin“، جاء هذا القرار استجابة لطلب المدير الفني للمنتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي شهد بنفسه تدهور حالة ملاعب مركز تحضير المنتخبات.

من المخطط إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده في الجزائر يوم الأحد 3 سبتمبر الحالي، بناءً على تزامنه مع سفر بعثة المنتخب الوطني إلى تونس للمشاركة في المعسكر التحضيري هناك.

تنتظر الجماهير الجزائرية بشغف الإعلان عن قائمة اللاعبين المشمولين في هذا المعسكر، ويمكن أن تحمل بعض المفاجآت وتضم أسماء جديدة، نتيجة استبعاد العديد من اللاعبين مؤقتًا بسبب ابتعادهم عن مشاركة المنتخب في المسابقات الرسمية.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!