الإعتزال: رياض محرز يرفض دعوة الكوتش جمال بلماضي!

الإعتزال رياض محرز يرفض دعوة الكوتش جمال بلماضي!

أخبار بلا حدود – أفادت تقارير صحفية، أن نجم الخضر رياض محرز رفض دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي للانضمام إلى قائمة المنتخب الجزائري في التوقف الدولي المقبل.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في سبتمبر الجاري، حيث يلعب مباراتين وديتين ضد غينيا ونيجيريا، يومي 22 و27.

وأشارت التقارير إلى أن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أجرى اتصالات مكثفة مع محرز لإقناعه بالعدول عن موقفه، غير أن الأخير أصر عليه.

وأوضحت التقارير أن هذه الخطوة من محرز تأتي في ظل اتخاذه لقرار نهائي باعتزال اللعب على المستوى الدولي، بعد فشل الجزائر في التأهل إلى كأس العالم 2022.

وكان رياض محرز قد غاب عن “محاربي الصحراء” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث أعلن منتخب الجزائر أن الغياب كان بسبب الإصابة، وسط أنباء عن رفض اللاعب الانضمام.

وأصدرت الفاف بيانا رسميا أكدت خلاله تلقيه ملفا طبيا من مانشسر سيتي الإنجليزي يؤكد استحالة مُشاركة قائد الخضر في اللقاءين القادمين.

وتعرض محرز لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في صحة جيدة يستمتع بعطلته الصيفية بمدينة مراكش المغربية.

وفضح نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي نجمه الجزائري رياض محرز عندما لم يشر لإصابته، عبر موقعه الالكتروني عكس ما فعل مع اللاعب الاسباني إيمريك لابورت.

صدمة قوية: مانشستر سيتي يفضح النجم الجزائري رياض محرز!

ونشر السيتي عبر موقعه الرسمي خبرا عن معاناة مدافعه الإسباني إيمريك لابورت من إصابة تمنعه من الالتحاق بتربص المنتخب الاسباني استعدادا لدوري الأمم الأوروبية شهر جوان الماضي، فيما لم يشر إلى إصابة نجمه الجزائري رياض .

وكان علي بن شيخ أسطورة كرة القدم الجزائرية، والمحلل المثير للجدل، قال أن معلوماته الخاصة تؤكد أن تبريرات غياب نجم “السكاي بلوز” غير صحيحة.

وصرّح قائلا: “حسب معلوماتي محرز لا يعاني من أي إصابة، هو من طلب إعفاءه وفقط، وبهذا التصرف كأنه يقول لجمال بلماضي مدرب الجزائر لا تستدعني مُجددا”.

وعلى نفس النهج، سار الفرنسي الشهير رومان مولينا، حيث غرّد قائلا: “الإصابة الدبلوماسية في نهاية الموسم بالنسبة لمحرز، أمر كلاسيكي بالنسبة للاعب يريد الغياب عن معسكر دولي”.

يُذكر أن محرز يُعتبر أحد أبرز نجوم كرة القدم الجزائرية، ونجح في قيادته للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخ “محاربي الصحراء”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!