إسلام سليماني في الدوري البرازيلي

إسلام سليماني في الدوري البرازيلي
 

أخبار بلا حدود- كشفت تقارير صحفية، أنّ المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، يتواجد على أعتاب الانتقال إلى الدوري البرازيلي خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، من بوابة نادي كوريتيبا المحلي.

ووفقا لما أورده الصحفي البرازيلي روجيريو سكاريوني، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” (تويتر سابقًا) للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة كوريتيبا تعمل فعليا على حسم صفقة سليماني هذا الأسبوع، على الرغم من تأكيد سكاريوني عدم توصل الطرفين المعنيين (النادي واللاعب) لاتفاق نهائي حتى الآن، وأضاف بقوله “النادي ينفي أن يكون قد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب حتى الآن، لكنه يواصل عمله من أجل إنهاء الصفقة خلال أسرع وقت ممكن”.

ويسعى كوريتيبا لتعزيز صفوفه بشكل جيد خلال الميركاتو الحالي، من أجل العودة بقوة والهروب من دوامة الهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى.

ويتواجد الهداف التاريخي لـ “الخضر” حر من أي التزام بعد نهاية عقده مع نادي أندرلخت البلجيكي شهر جوان الماضي، وهو ما جعل إدارة النادي البرازيلي تبدي رغبتها في الاستفادة من خدماته، في أول تجربة احترافية له خارج الدوريات الأوروبية.

ويملك سليماني مسيرة احترافية مميزة، مع سابق تمثيله أندية أوروبية كبيرة؛ على غرار سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيَين، وموناكو الفرنسي.

ويعتقد مراقبون أن انضمام سليماني إلى ناد جديد قد يضمن للاعب صاحب الـ35 عاما مكانا في قائمة “الخضر”، المرتقب دعوتها للمشاركة في التربص المقبل المقرر شهر سبتمبر القادم.

إسلام سليماني يرفض عرض مولودية الجزائر ومستقبله الكروي غامض

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!