أول تعليق من “الفاف” على سقطة المعلق المغربي جواد بدة

أول تعليق من “الفاف” على سقطة المعلق المغربي جواد بدة

أخبار بلا حدود – كشف مصدر رسمي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم أن “الفاف” يتابع ما يحاك من بعض الجهات المعروفة بعدائها للجزائر لإفشال بطولة أمم أفريقيا للمحليين المقامة بالجزائر، ويفضل التريث في الرد عليها.

جاء ذلك في أول تعليق على الضجة التي أثارها المعلق المغربي بقنوات “بي إن سبورتس” جواد بدة بعد محاولات استغلال عمله في المؤسسة الإعلامية القطرية لتزييف الحقائق بشأن عدم مشاركة منتخب بلاده في البطولة القارية بالجزائر.

وأكد المصدر لمنصة “أوراس”، أن جهات تسعى لجرّ الجزائر إلى سجال بهدف إفشال بطولة أمم أفريقيا للمحليين، لاسيما بعد فشل “المسرحية” التي نسجتها الجامعة المغربية بمحاولة الضغط على الجزائر لفتح مجالها الجوي أمام الوفد المغربي للمشاركة في المنافسة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السلطات الجزائرية سخرت جميع الظروف المناسبة للوفد المغربي للمشاركة في المسابقة، واستقبلت ممثل الوفد بحفاوة كبيرة في قسنطينة وعاد بالهدايا إلى بلده، قبل أن يقرر الانسحاب في آخر لحظة.

وذكر بأن “الفاف” يتابع استفزازات الإعلاميين المغربيين بشأن “شان الجزائر”، لكنه يرفض الرد في الوقت الحالي، مؤكدا أن “الرد سيكون من الجهات المختصة في الوقت المناسب.”

وكانت قناة “بي إن سبورتس” الإخبارية التي يديرها إعلامي مغربي، أثارت موجة جدل في الجزائر بسبب تحريف وتزييف لبيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بخصوص موضوع بعض التصريحات السياسية المعبر عنها خلال افتتاح البطولة.

وأمس الإثنين، استغل المعلق المغربي في “قنوات بين سبورتس”، جواد بدة، تعليقه على مباراة الكاميرون والكونغو، للتقليل من “الشان” ونفث سمومه ضد الجزائر متقمصا دور المدافع عن منتخب بلاده المغرب المنسحب من البطولة.

  • المصدر : أوراس

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!