أمطار رعدية غزيرة تضرب الولايات الداخلية اليوم الإثنين

أمطار رعدية غزيرة تضرب الولايات الداخلية اليوم الإثنين

أخهبار بلا حدود- أعلنت مصالح الأرصاد الجوية اليوم الإثنين عن توقعات بتساقط أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بحبات البرد على عدد من الولايات الداخلية للوطن. في تنبيه جديد، حذرت المصالح من أن الأمطار الغزيرة ستشمل ولايات المدية، برج بوعريريج، المسيلة، باتنة، سطيف والبويرة.

حسب التنبيه، من المتوقع أن تبدأ تساقط الأمطار ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة التاسعة ليلاً. تدعو مصالح الأرصاد الجوية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء تنقلاتهم، خاصة في المناطق التي تشهد أمطاراً غزيرة.

من المتوقع أن تتسبب هذه الأمطار الرعدية في ارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى حدوث فيضانات محلية. كما يمكن أن تتسبب حبات البرد في أضرار بالممتلكات والزراعة.

ينصح بمتابعة التحديثات المستمرة من مصالح الأرصاد الجوية عبر وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية للحصول على أحدث المعلومات حول الأحوال الجوية والتنبؤات المستقبلية.

يشكل هذا التنبيه فرصة للتوعية بأهمية متابعة الأرصاد الجوية واتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان السلامة العامة. تظل مصالح الأرصاد الجوية المصدر الموثوق للمعلومات المتعلقة بالطقس في الوطن.

شاهد أيضاً

أمطار رعدية على عدة ولايات مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

أمطار رعدية على عدة ولايات مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

أخبار قبلا حدود- تشهد العديد من ولايات الجزائر، مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، هطول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!