أبو الفضل بعجي: يقصف المخزن ويدافع عن التراث الجزائري

أبو الفضل بعجي يقصف المخزن ويدافع عن التراث الجزائري

أخبار بلا حدود – ردّ رئيس حزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي، بقوة على تطاول الجارة الغربية المغرب بعد محاولتها الاستيلاء على التراث الجزائري ونسبه لها.

وقال بعجي اليوم الأحد في كلمته خلال اجتماعه بالكتلة البرلمانية للحزب، “إن هؤلاء الذين يريدون الاستيلاء على تراثنا يبدو أنهم لم يشربوا دواءهم بعد، قميص التدريب الخاص بالمنتخب الوطني يمثل تاريخنا، وحتى فن الراي حاولوا نسبه إليهم”.

وأكد أبو الفضل بعجي أنه ينبغي الترفع على هكذا جدال، واصفا محاولات المغرب بنسب تراث الجزائر إليهم بالشيء غير الجديد.

وتطرق الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني لدور حزبه في دعم مسعى بناء جزائر قوية، قائلا: “إن دعمنا لمسعى بناء جزائر قوية ورائدة ومتطورة، لا ينطلق من فراغ ولا من تأييد شكلي أو مصلحي، إنما هو دعم مؤسس، نعلن عنه بالقول ونجسده بالفعل، فنحن شركاء فعليين ومخلصين في تحقيق ما يطمح له الشعب من خلال وزرائنا في الحكومة، نواب حزبنا في البرلمان بغرفتيه، ومنتخبينا في المجالس الشعبية البلدية والولائية، بالإضافة إلى مناضلينا في مختلف مواقعهم على امتداد ربوع الوطن”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن هذه الشراكة المسؤولة، بقدر ما تفرض علينا التنبيه والتحذير، بقدر ما توجب علينا أن نكون داعمين ومؤازرين… دعمًا ودفاعًا عن دولتنا وشعبنا ومؤسسات بلادنا.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!