شراكة إخبارية حصرية بين “أخبار بلا حدود” وتطبيق “نبض” لنقل آخر الأخبار

شراكة إخبارية حصرية بين أخبار بلا حدود وتطبيق نبض لنقل آخر الأخبار

يسرّ موقع “أخبار بلا حدود” أن يعلن عن تعاونه الإخباري مع تطبيق “نبض”، وهو التطبيق الإخباري الأوّل في الوطن العربي مجانا. حيث يمكن للمواطنين الآن تتبع مقالات ومواضيع “أخبار بلا حدود” على تطبيق “نبض” ابتداءً من اليوم الثلاثاء, 7 مارس 2023 .

“أخبار بلا حدود” هو موقع إخباري يعمل على نقل كافة الأخبار المحلية والعالمية عبر ربوع الوطن في وقتها وفور وقوعها، بدون تأويل أو تهويل. ويعتبر تطبيق “نبض” المجاني للأيفون والأندرويد من التطبيقات التي تمكّن من جمع مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية والصحية معًا في مكان واحد.

يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار مصادرهم المفضلة، حيث يعرض آخر الأخبار من مصادرهم المختارة بشكل عملي ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. ومن خلال تطبيق نبض، يمكنك متابعة أكثر من 600 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم، والبحث عن خبر معين في مصادرك المختارة أو في كل المصادر.

يعتبر تطبيق “نبض” متوافقًا تمامًا مع جميع الأجهزة، سواء الأيفون أو الآيباد، وغيرها من الأجهزة، حيث يعرض الخبر بطريقة تسهل على المستخدم الاطلاع عليه بسهولة، بحسب قياس شاشة الجهاز، مع توفير العديد من الميزات للتحكم في القراءة.

يستخدم تطبيق نبض أكثر من 20 مليون شخص لحد الآن، حيث يتم مشاركة أكثر من نصف مليون خبر عبر تطبيق نبض يوميًا. وبفضل الشراكة الإخبارية الجديدة مع موقع “أخبار بلا حدود”، سيتمكن المستخدمون من متابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية عبر تطبيق نبض بسهولة ومرونة. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي “أخبار بلا حدود” لتوسيع قاعدة متابعيها وتوفير خدمة إخبارية شاملة وعالية الجودة للجمهور.

شاهد أيضاً

فيضانات نادرة في الصحراء الكبرى توقعات بأمطار غير مسبوقة تصل إلى 500%

فيضانات نادرة في الصحراء الكبرى: توقعات بأمطار غير مسبوقة تصل إلى 500%

أخبار بلا حدود- يتوقع خبراء أن تعيش منطقة الصحراء الكبرى التي تُعد أحد أكثر الأماكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!