التقني التونسي طارق ذياب يُقلل كثيرا من مستوى ياسين براهيمي

التقني التونسي طارق ذياب يُقلل كثيرا من مستوى ياسين براهيمي

أبدى التقني التونسي طارق ذياب، في تدخله على قناة “هيتارا” في موقع يوتيوب، رأيه في مستوى اللاعب ياسين براهيمي، ومدى تأثيره في المنتخب الجزائري الأول، مبرزا فرصه في انتزاع مكانة أساسية ضمن كتيبة الناخب جمال بلماضي.

وقال المحلل التونسي طارق ذياب إنه يرى ياسين براهيمي خارج حسابات المدرب الجزائري جمال بلماضي في منافسة كأس أمم إفريقيا المُقبلة، رغم تتويجه مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وأضاف وزير الرياضة التونسي السابق أن المنتخب الجزائري يضم لاعبين أفضل بكثير من مهاجم نادي الريان القطري براهيمي، في شاكلة نجم نادي غلطة سراي التركي سفيان فيغولي.

ورأى مُحلل شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية ذياب أن “محارب الصحراء” ياسين براهيمي لا يُساعد كثيرا في تطبيق طريقة لعب كرة القدم التي يحبها جمال بلماضي.

وأردف أنه شاهد مباريات عدة للمهاجم براهيمي، واصفا إياه باللاعب الكثير الاحتفاظ بالكرة، رغم أنه أكثر جماعية مع منتخب بلده الجزائر مقارنة بنادي الريان القطري.

وأشار طارق ذياب إلى أن اللعب بجانب لاعبين كبار في المنتخب الجزائري، يتقدمهم النجم رياض محرز ، أمر يُحتّم على أي لاعب أن يُسرع في لعب الكرة ولا يحتفظ بها كثيرا، مُعتبرا طريقة لعب براهيمي لا تساعد كثيرا طريقة لعب “الخضر”، على حد رأيه.

ونوه لاعب منتخب تونس سابقا إلى أن الناخب الوطني بلماضي يُمكن له الاستفادة من ياسين براهيمي بإشراكه بديلا في المباريات، لأن الاعتماد عليه أساسيا أمر محسوم لصالح لاعبين أفضل منه بكثير في المنتخب الجزائري، على حد قوله.

وبالحديث عن “محاربي الصحراء”، اعتبر طارق ذياب أن كتيبة المدرب بلماضي هي أحد أقوى المنتخبات المرشحة لانتزاع لقب كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!