خدمات ناقلي المركبات في فيات الجزائر: تلبية ارتفاع الطلب على السيارات وضمان التسليم

خدمات ناقلي المركبات في فيات الجزائر تلبية ارتفاع الطلب على السيارات وضمان التسليم
 

أخبار بلا حدود- طلب وكيل السيارات فيات الجزائر خدمات ناقلي المركبات عبر الطرقات، لتسليم الزبائن و لضمان عمليات التسليم في الآجال المحددة و قرب دخول مصينع وهران مرحلة الإنتاج .

و أوضح مصدر على صلة بلملف تزامنا مع ارتفاع وتيرة الاستيراد التي ستصل 20 ألف مركبة جديدة في أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل لتغطية الطلب المتواصل للسوق ،دعت فيات جميع مزودي خدمات النقل بالمركبات عبر الشاحنات أو الشاحنات ذات مقطورة العاملة عبر التراب الوطني إلى تقديم عروض خدماتهم عبر بريد الكتروني للتواصل معهم .

و ذكر ، أن الإجراء جاء بعد ارتفاع الطلب الرهيب على للعلامة ، من بضعة آلاف قبل شهر، إلى عشرات الآلاف، حيث من المنتظر أن يستورد وكيل العلامة الايطالية 40 ألف سيارة جديدة خلال شهري نوفمبر، وهو ما أشارت إليه “الشروق” في عدد سابق.

و أضاف المصدر أن الطلب على خدمات ناقلي المركبات يهدف لتسريع وتيرة تسليم السيارات للموزعين المعتمدين عبر مختلف ولايات الوطن ، في أقرب وقت ممكن انطلاقا من ميناءي جن جن بجيجل ومستغانم، خصوصا مع اعتماد الوكيل لنظام توزيع يقوم على أساس إتباع التسلسل الزمني لتسجيل الطلبيات.

وكشفت مصادر بميناء جن جن بجيجل، فإن نحو 1600 سيارة لشركة فيات تتواجد حاليا بالحظيرة ويجري يوميا نقل المئات منها عبر شاحنات نقل المركبات.

و جدير بالذكر ، جاء البحث عن المزيد من مقدمي خدمات نقل المركبات بالشاحنات قبل نحو شهر ونصف من بداية الإنتاج بمصنع طفراوي بولاية وهران ، لما تتطلبه العملية من المزيد من مركبات النقل نظرا للعدد الهائل .

زيادة وتيرة استيراد سيارات فيات إلى الجزائر في أكتوبر: هل تصل إلى 20 ألف سيارة؟

شاهد أيضاً

ندرة السيارات الجديدة في الجزائر بسبب تأخر حصة استيراد 2024

ندرة السيارات الجديدة في الجزائر بسبب تأخر حصة استيراد 2024

أخبار بلا حدود- بعد أشهر من الجمود والركود في سوق السيارات الجديدة في الجزائر بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!