في النهاية، الكوتش بلماضي يلجأ إلى ياسين براهيمي

في النهاية، الكوتش بلماضي يلجأ إلى ياسين براهيمي
 

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر موثوقة عن اتجاه المدير الفني للفريق الوطني الجزائري، جمال بلماضي، لدعوة اللاعب ياسين براهيمي للانضمام إلى قائمة المشاركين في معسكر المنتخب.

وأشارت هذه المصادر إلى أن القرار يأتي استجابةً لمطالب الجماهير بناءً على الظروف الطارئة بعد إصابة حسام عوار.

بلماضي يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه لتعويض غياب عوار، ويبدو أن براهيمي سيكون خيارًا محتملًا بنسبة كبيرة. يتميز براهيمي بأداء ممتاز وقدرة تهديفية ملحوظة، وهو ما أثبته في الدوري القطري من خلال تسجيله للأهداف وصناعته للفرص.

في السياق نفسه، أعلن الاتحاد الجزائري رسميًا عبر موقعه الإلكتروني عن غياب لاعب وسط المنتخب الجزائري حسام عوار عن معسكر المنتخب المقرر إجراؤه من الرابع من سبتمبر إلى الثاني عشر من الشهر نفسه.

ووفقًا لموقع “فاف”، تلقت الهيئة الكروية الجزائرية مراسلة من إدارة نادي روما تتضمن ملف الإصابة الطبية لحسام عوار لتقديمها للجهاز الفني والطبي للمنتخب الجزائري.

تألق براهيمي في مباراة الغرافة والأهلي: ثنائية رائعة وفوز مثير بنتيجة 4/1 في الدوري القطري

وفي إعلان رسمي نُشر على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تم الكشف عن قرار مشترك تم اتخاذه بين الطاقم الطبي لنادي روما والجهاز الطبي للمنتخب الوطني الجزائري. وقد تم اتخاذ هذا القرار بغية إعفاء اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، من الانضمام إلى تربص المنتخب الوطني، بهدف إجراء فحص دقيق لإصابته من قبل الطاقم الطبي للمنتخب.

وأشار المصدر نفسه إلى أن حسام عوار أجرى مناقشة مع الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري قبل أن يتم اتخاذ قرار إعفائه من المشاركة في تربص المنتخب الذي كان مقرراً استضافته استعداداً للمباراتين أمام تنزانيا والسنغال.

وكان حسام عوار، الذي خرج من مدرسة أولمبيك ليون، قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الجولة السابقة من الدوري الإيطالي “السيري أ” التي جمعت فريق روما بفريق ميلان وانتهت بفوز الأخير 2-1. حيث شارك حسام عوار كأساسي في تلك المباراة وتعرض للإصابة في الدقيقة الثلاثين، مما استدعى خروجه اضطرارياً من الملعب.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!