أخبار عاجلة

ضبط 322 كيلو جرام من الكوكايين في ميناء الجزيرة الخضراء

ضبط 322 كيلو جرام من الكوكايين في ميناء الجزايرة الخضراء

أخبار بلا حدود- تمكنت وحدات الجمارك الإسبانية في عملية مشتركة مع الشرطة من حجز 322 كيلو غرام من الكوكايين، بميناء الجزيرة الخضراء، كانت متوجهة من البرازيل إلى وهران على متن حاوية نشاء ذرة، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إسبانية.

وأشارت مذكرة لمصلحة الضرائب الإسبانية، إلى أن شحنة الكوكايين كانت مقسمة على 16 كيس، في حاوية نقل بذور الذرة باعتبارها شحنة قانونية، كانت قد غادرت البرازيل باتجاه ميناء وهران بالجزائر، مع توقف في نقاط أخرى، من بينها ميناء الجزيرة الخضراء.

وحسب المصادر ذاتها، فإنّ العملية انطلقت عندما علم المحققون بالوصول الوشيك إلى الجزيرة الخضراء للحاوية التي تحتوي على بذور الذرة، والتي يُزعم أنها “ملوثة” بالكوكايين، وبمجرد تحليل المعلومات ومقارنتها مع تلك الموجودة في قواعد بيانات مصلحة الضرائب، حصل المحققون على رقم حاوية مشبوهة من أمريكا الجنوبية، وتحديداً من البرازيل، والتي كانت تنقل أكياس بذور الذرة باتجاه إلى وهران.

وبعد تحديد الحاوية وتحديد موقعها – حسب نفس المصدر- شرعت قوات الشرطة الوطنية الاسبانية والجمارك في التفتيش المادي، حيث تمّ العثور على 16 كيس يحتوي على مادة بيضاء ذات مظهر كالدقيق، والتي تبين بعد اختبارها أنها كوكايين.

 

شاهد أيضاً

عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلازل محتملة نتيجة اقتران الكواكب: توقعات بين 5.5 و7 درجات

عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلازل محتملة نتيجة اقتران الكواكب: توقعات بين 5.5 و7 درجات

أخبار بلا حدود- أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجيربيتس، المعروف بتوقعاته الفلكية بشأن الزلازل والهزات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!