الجزائري عادل عمروش: يصف الكوتش بلماضي بـ”المتعجرف” !

الجزائري عادل عمروش يصف الكوتش بلماضي بـ”المتعجرف” !

أخبار بلا حدود- وصف الجزائري عادل عمروش مدرب المنتخب التنزاني مواطنه جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني بـ”المتعجرف” وذلك بسبب ما حدث بينهما خلال إشرافه على منتخب بوتسوانا سنة 2019، حينما قام بلماضي بـ”التحريض” ضده بحسب ما صرح به المدرب عميروش لموقع “بي بي سي أفريكا”.

وقال عميروش: “كانت تجربة سيئة للغاية، الأمر لا يتعلق بالمباراة في حدّ ذاتها، ولكن بموقف المدرب المتغطرس (يقصد بلماضي)”، قبل أن يضيف: “لم يكن ودودا ومحترفا.. لم يحترمني ولم يحترم منتخب بوتسوانا”.

وتابع مدرب منتخب كينيا الأسبق توضيح موقفه بخصوص بلماضي بالقول: “حرّض الجمهور الجزائري ضدي عندما أخبرهم بأنني طلبت من اللاعبين استخدام تكتيكات قاسية وهذا غير صحيح”، في إشارة إلى اتهامه بتحريض لاعبيه على استخدام القوة والتدخلات الخشنة لإصابة لاعبي “الخضر” خلال المواجهة التي جرت بين المنتخبين في بوتسوانا.

ونفى عمروش وجود مشاعر متضاربة لديه عندما سيذهب إلى الجزائر لمواجهة “الخضر” في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، خاصة أنه سيكون مطالبا بإحراز نتيجة إيجابية تؤهل تنزانيا إلى كأس أفريقيا بكوت ديفوار، وصرح: “الأمر لا يتعلق باسم البلد أو المنتخب.. كرة القدم هي شغفي”، قبل أن يؤكد أن حبّه لوطنه (الجزائر) سيظل دائمًا قويًا.

وأوضح: “سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لي، خاصة عندما أسمع النشيد الوطني (يقصد الجزائري)”، قبل أن يؤكد أن لاعبيه سيقاتلون من أجل التأهل، وصرح: “تشعر بانهيار كبير، ولكن عندما تبدأ صافرة البداية سيتغير كل شيء”، مضيفا: “أنا جديد في منتخب تنزانيا وسأعمل على تغيير موقف اللاعبين.. أصّر على القتال أمام أي منتخب”.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!