شاهد رسالة جد تلمساني المؤثرة لحفيده: بعد انقلابه على منتخب المغرب

شاهد رسالة جد تلمساني المؤثرة لحفيده بعد انقلابه على منتخب المغرب
 

أخبار بلا حدود- وجه جد حارس نادي تشيلسي الإنجليزي سامي تلمساني رسالة مؤثرة لحفيده، بعد انقلابه على المنتخب المغربي، واختياره اللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر.

وفي تصريحات أدلى بها لقناة “البلاد”، استهل جد حارس المنتخب الجزائري الجديد سامي تلمساني رسالته، بالسؤال عن أحول حفيده، وإن كان فرحا بقرار انضمامه لكتيبة “الخضر”.

وقال المتحدث بعبارات مؤثرة لوافد كتيبة “محاربي الصحراء” الجديد: “تعال يا بني تعال إلى الجزائر.. وسر على خطى جدك وأسلافك”.

الرواية الكاملة لخطف حارس تشيلسي من المغرب

وأضاف الجد أن والد حارس كتيبة “البلوز” تشيلسي، هو جزائري وجده – يقصد نفسه- جزائري أيضا، مشيرا إلى أنه لا يعقل لحفيده أن يمثل منتخبا غير منتخب بلده الجزائر.

وكشف جد الحارس الشاب أسرار عن الحياة الخاصة لحفيده، واصفا إياه بالشخص المتواضع كثيرا رغم صغر سنه، ومؤكدا أنه يزور بلده الجزائر باستمرار.

وكشف عم سامي تلمساني، أن جده رفض تماما فكرة حمل حفيده ألوان المنتخب المغربي وحزن لذلك، قبل أن يكلّمه ويطلب منه التراجع عن قراره والالتحاق بالمنتخب الجزائري.

كما عم اللاعب أن جميع أفراد أسرة تلمساني، لم يتقبلوا فكرة انضمام نجلهم إلى كتيبة “أسود الأطلس”، وأن يدير ظهره لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وتابع عم حارس النادي اللندني، أن نجلهم لبى رغبتهم ورغبة جميع أفراد عائلة تلمساني، وقرر العودة إلى أحضان منتخب بلده الأصل الجزائر، مؤكدا أن الجميع في العائلة فرح لقرار ابنهم.

وكان سامي تلمساني قد وجه ضربة موجعة للجامعة المغربية لكرة القدم، بقرار انقلابه على المنتخب المغربي، من أجل حمل ألوان المنتخب الجزائري.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

تعليق واحد

  1. وفي الأخير أسقطه بلماضي من لائحة المحاربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!