بوغالي ينتقد بشدة نظام المخزن المغربي في رسالته ذات اللهجة القوية

بوغالي ينتقد بشدة نظام المخزن المغربي في رسالته ذات اللهجة القوية
 

أخبار بلا حدود – أعرب رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، عن إستنكاره الشديد من محاولة نظام المخزن المغربي التشويش على الجزائر، وتسويق أطماعه التوسعية.

وعقب مصادقة نواب المجلس على ثلاثة مشاريع قوانين، وجه بوغالي رسالة شديدة اللهجة لنظام المخزن، قائلا: إن “محاولات نظام المخزن كعادته، التشويش على بلادنا وتسويق أطماعه التوسعية، وهذا في الوقت الذي تعمل فيه بلادنا تحت القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية على تعزيز الاستقرار على المستوى الجهوي والقاري والدولي لاستتباب السلم وإنعاش التنمية وبعث الأمل”.

وفي ذات السياق، أكد بوغالي، أن “الجزائر مسيجة بدماء الشهداء وعصية على المتآمرين وأعوانهم”، مبرزا أنه “حتى وإن كانت عقيدتنا العسكرية مبنية على الدفاع، فإننا لا نسمح بالمساس بأي ذرة من ترابنا، فحدودنا دفعنا من أجلها ثمنا باهضا”.

وثمن بوغالي بالمناسبة “التجند المتسمر لعناصر الجيش الوطني الشعبي وكل الأسلاك الأمنية للدفاع عن حدودنا وبسط السكينة والطمأنينة في ربوع البلاد”.

وصادق نواب المجلس الشعبي الوطني، يوم أمس الثلاثاء، بالأغلبية على مشروع قانون يتعلق بممارسة الحق النقابي، في جلسة عامة ترأسها إبراهيم بوغالي رئيس المجلس بحضور وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي يوسف شرفة ووزيرة العلاقات مع البرلمان بسمة عزوار.

 

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!