نجم المنتخب الوطني يلتحق بالعملاق الألماني دورتموند

نجم المنتخب الوطني يلتحق بالعملاق الألماني دورتموند
 

أخبار بلا حدود – تناقلت العديد من المواقع الإخبارية المختصة في الشأن الرياضي، أنباء تفيد بتوقيع نجم المنتخب الوطني، رامي بن سبعيني، لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسب المصادر ذاتها، فإن اللاعب حسم وجهته القادمة بعد أن وقع على عقد مبدئي للانضمام إلى بوروسيا دورتموند في الصيف القادم، رغم اهتمام نادي انتر ميلان الإيطالي، وأيضاً أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأضافت المصادر ذاتها ان نادي بوروسيا مانشغلادباخ، فشل في إقناع رامي بن سبعيني، في تجديد عقده الذي ينتهي الصيف القادم، حيث فضل اللاعب الانتقال بشكل صفقة حرة.

وفي السياق ذاته، أشار موقع lagazettedufennec أن وكيل الأعمال الجديد، للنجم بن سبعيني، الذي ينحدر من أصول تركية، أثر عليه نظرا للعلاقات القوية التي يملكها مع النوادي الألمانية.

الدولي الجزائري رامي بن سبعيني: على أبواب الإنتقال لناديه الجديد

وأضاف المصدر ذاته، أن وكيل أعمال مدافع المنتخب الوطني، لعب دوراً محورياَ في تحديد الوجهة المقبلة لرامي بن سبعيني، بالإضافة إلى طموح اللاعب في المنافسة على رابطة أبطال أوروبا.

كما أكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، في خبر وصفه بالحصري، فإن الاتفاق أصبح نهائياً بين نادي بوروسيا دورتموند واللاعب الجزائري، بموجب عقد لم يكشف عن تفاصيله.

وكان الظهير الأيسر للخضر، قد وقع مع نادي بوروسيا مانشغلادباخ الألماني سنة 2019، قادما من نادي رين الفرنسي الذي لعب في صفوفه منذ سنة 2016.

وساهم رامي بن سبعيني، بشكل كبير في تتويج المنتخب الوطني ببطولة إفريقيا للأمم سنة 2019 بمصر.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!