حفيظ دراجي: المغرب سينظم “كان 2025” والجزائر “كان 2027”

حفيظ دراجي المغرب سينظم “كان 2025” والجزائر “كان 2027”
 

أخبار بلا حدود – عاد الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، ليثير الجدل مجددا، بتطرقه للحديث عن البلد الذي سيحتضن نهائي كأس أمم إفريقيا 2025.

وكتب صاحب الحنجرة الذهبية، في مقال له على موقع ”الجزائر الآن”، أنه مع تأجيل الموعد الرسمي لاختيار البلدان الثلاثة المنظمة للكان المقبلة يتأكد كل يوم سيناريو منح المغرب تنظيم دورة 2025.

وقال دراجي: “سيتم إرضاء الجزائر بمنحها تنظيم بطولة 2027 ، وتمنح نيجيريا وبنين دورة 2029 في محاولة للخروج من مأزق وقع فيه الإتحاد الإفريقي”.

وأضاف: “صحيح أن المغرب يستحق تنظيم البطولة في أي وقت بالنظر لنوعية المرافق التي يتوفر عليها على غرار جنوب أفريقيا ومصر والجزائر ونيجيريا”.

وأردف معلق قنوات “بيين سبورت” القطرية: “المشكل في التوصيات التي أعطيت لأعضاء اللجنة التنفيذية منذ مدة بالتصويت على المغرب لاحتضان بطولة 2025 قبل تقديم ودراسة الملفات، رغم انسحاب منتخبها مؤخرا من المشاركة في الشان وتراجعها سنة 2015 عن تنظيم النسخة الثلاثين بحجة تفشي وباء ايبولا في إفريقيا”.

وإستدرك قائلا: “في نظر إنفانتينو و موتسيبي والكاف والإداريين والفنيين واللاعبين والإعلاميين الذين حضروا وتابعوا بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، فإن الجزائر التي استعرضت عضلاتها تستحق خلافة غينيا التي سحبت منها الكاف نسخة 2025”.

وختم المعلق الشهير: “يمكن لأعضاء اللجنة التنفيذية رفض الاستجابة للتوصيات التي أعطيت لهم منذ مدة والإحتكام إلى ضمائرهم في الاختيار”.

حفيظ دراجي: “الفاف” دخل رهانا خاسرا بترشحه لإحتضان “كان 2025”

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!