الارصاد الجوية: ثلوج كثيفة وأمطار معتبرة عبر هذه الولايات

الارصاد الجوية ثلوج كثيفة وأمطار معتبرة عبر هذه الولايات

أخبار بلا حدود – حذرت مصالح الأرصاد الجوي، اليوم الأربعاء، في نشرية خاصة، من تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا تتراوح كمياتها 30 و 40 ملم إلى 50 ملم، إلى غاية منتصف نهار الخميس.

وحسب النشرية، فإن الولايات المعنية هي كل من الشلف، تيبازة، الجزائر العاصمة وبومرداس، تيزي وزو، بجاية وجيجل، عين الدفلى، البليدة والمدية.

كما ستشهد كل من تلمسان، عين تموشنت، وهران ومستغانم، سيدي بلعباس، معسكر وغليزان، تسمسيلت، تيارت وسعيدة، سوق أهراس، ميلة، أم البواقي، قالمة، باتنة، عنابة، قسنطينة، سكيكدة والطارف، تساقط أمطار رعدية تتراوح بين 20 و40 ملم إلى غاية التاسعة صباحا من يوم الخميس.

كما حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، من تساقط ثلوج كثيفة على المرتفعات التي يتراوح علوها بين 700 و 800 متر بسمك يتراوح بين 10 و 20 سم إلى غاية منتصف نهار يوم الخميس بكل من تلمسان، سيدي بلعباس، معسكر وغليزان، الشلف، تيسمسيلت، عين الدفلى، والبليدة، المدية، بومرداس، تيزي وزو، وبجاية، جيجل، سطيف وبرج بوعريريج، البويرة، تيارت وسعيدة.

في حين، ستعرف كل من ولايات النعامة، البيض، الأغواط، والجلفة تساقط ثلوج بسمك بين 5 و10 سم على المرتفعات بين 700 و800 متر. إلى غاية التاسعة صباحا من يوم غد.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!