مونديال قطر 2022: شباب من المتوقع أن يتألقوا

مونديال قطر 2022 شباب من المتوقع أن يتألقوا

  • مونديال قطر 2022: شباب من المتوقع أن يتألقوا

رغم أن المنتخبات المشاركة تضم في صفوفها عديد العناصر الشابة الا أنه سيتم التركيز على بعض الأسماء التي يُتوقع منها أن تتألق في المونديال القطري.

قد يكون حديثي سابقا لأوانه كون الفرق لم تكشف على قوائمها بعد وهذا لا يتم إلا قبل مدة قليلة من بدء الحدث.

ولربما قد تبعد الخيارات الفنية بعضا منهم وقد يكون للإصابات المفاجئة رأي آخر.

البداية تكون بالجوهرة الإسبانية بيدري الذي يركز عليه انريكي كثيرا ويضع كامل ثقته فيه ويراه خيارا اساسيا في كتيبة لاروخا.

اللاعب يملك قدرات كبيرة كشف عنها بقميص البلوغرانا ومع المنتخب في مرات الظهور التى ارتدى فيها قميص المنتخب وقد يكون ورقة لويس الرابحة في مونديال قطر ولهذا يتم ترشيحه بقوة ليكون أحد أفضل المواهب في المونديال والنجوم في المستقبل.

أما الاسم الثاني فهو الانجليزي فيل فودين لاعب مانشيستر سيتي الذي يقدم مستويات كبيرة رفقة فريقه تحت قيادة بيب غوارديولا.

رغم أن اللاعب لم يتم وضع الثقة فيه من طرف ساوث غيت في المرات القليلة الماضية الا أنه سيتم الإعتماد عليه نظرا لكونه أحد مفاتيح اللعب التي يجب توفرها في هجوم الفريق الإنجليزي الذي يهدف إلى الظهور بشكل مميز.

كل هذه الأمور ترشح فودين لأن يكون أحد الاسماء الشابة التي ستقول كلمتها في كأس العالم.

الاسم الثالث هو فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد والمنتخب البرازيلي الذي يملك قدرات هائلة على مستوى منصب الجناح والذي بفضل أدائه العالي والجودة التي يملكها مكن الريال من الفوز بدوري الأبطال في نسختها الأخيرة.

هذا التألق الملفت جعل المدرب البرازيلي تيتي يدرج فيني ضمن قائمته في كثير من اللقاءات وقد يعول عليه في مونديال قطر كأحد مفاتيح اللعب نظرا لقوة فيني في اختراق اي دفاع مهما كانت قوته.

وعليه ، على جماهير الساحرة المستديرة عموما والبرازيلية خصوصا أن تنتظر بزوغ نجم الفتى فيني على احر من الجمر.

ومن المتوقع أيضا أن يظهر كامافينجا بصورة تسر الناظرين في وسط ميدان الديوك ويكون أحد الحلول المميزة للمدرب ديدي ديشامب وتساهم في مهمة دفاعه عن لقبه والبقاء في القمة.

لاعب ريال مدريد اثبت علو كعبه في كل دقيقة لعبها رفقة ريال مدريد سواء في دوري الأبطال او مسابقة الدوري الاسباني وقد كان له شرف الفوز بهما.

في انتظار ظهوره الذي من المتوقع أن يكون مميزا في كأس العالم ويكون أحد نجومه البارزين.

ويضاف إلى الأسماء السالفة الذكر الفرنسي الاخر تشواميني المنظم حديثا للعملاق ريال مدريد والذي من المتوقع أن يقدم أوراق اعتماده ويثبت نفسه كأحد نجوم المنتخب الفرنسي في مستقبله القريب ويكون أحد كبار الساحرة المستديرة وسيكون هذا مرهونا بالشكل الذي يظهر به في قطر ومدى إسهامه فيما يحققه الديوك من نتائج.

وتضم القائمة أيضا نجم بايرن ميونخ ولاعب المنتخب الألماني جمال موسيالا الذي يقدم في مستويات كبيرة قد تكون كفيلة بأن تكون سببا في منحه الفرصة كاملة في المونديال ليكون أحد نجوم الدورة اليافعين وينافس على جائزة أفضل لاعب شاب.

دون أن ننسى الانجليزي الآخر جود بيلينجهام الناشط في صفوف دورتموند الألماني والذي يقدم في مستويات خيالية جعلت الأندية الكبيرة تركز النظر عليه والذي من المنتظر أن يكون أحد أسلحة المنتخب الانجليزي المتوجهة صوب الدوحة.

وتختم القائمة بالشاب الاسباني لاعب برشلونة جافي بابلو مارتن باييز الذي سطع نجمه رفقة البلوغرانا وقد يكون من الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الإسباني في رحلته نحو إعادة الماتادور إلى الواجهة.

جميع الحقوق محفوظة للاستاذ :زيتوني إسماعيل

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!