مصالح الدرك الوطني: الأمطار الغزيرة تتسبب في غلق هذه الطرقات

الأمطار الغزيرة تتسبب في غلق هذه الطرقات

أخبار بلا حدود – أفادت مصالح الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية الأخيرة جراء التساقط الغزير للأمطار. تسببت في غلق بعض الطرقات والمحاور وأدت إلى تذبذب حركة سير السيارات.

وحسب ما ورد في بيان المصالح، فإن الطريق الوطني رقم 45 في شطره الرابط بين بلديتي المعاريف وبانيو على مستوى وادي ميطر بولاية المسيلة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 08 في شطره الرابط بين بلديتي بوسعادة وبن زوح مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

وأضافت، كما أن الطريق الولائي رقم 03 في شطره الرابط بين بلديتي أمسيف و بن سرور مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. والطريق الولائي رقم 06 في شطره الرابط بين بلديتي أمسيف و بن سرور مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. أما بولاية أولاد جلال فالطريق الولائي رقم 60ب مغلق في شطره الرابط بين بلديتي رأس الميعاد وسيدي خالد، بسبب إرتفاع منسوب المياه.

كما نبهت مصالح الدرك الوطني، بضرورة اليقظة بالطريق الوطني رقم 01ب بولاية الجلفة والرابط بين بلديتي عين الإبل و مسعد بسبب إهتراء الطريق جراء تساقط الأمطار. كما تسببت الرياح القوية مع تطاير الرمال في علق الطريق الوطني رقم 01 في شطره الرابط بين ولايتي المنيعة وغرداية.

وبولاية الأغواط سجلت مصالح الدرك صعوبة في السير بسبب تراكم الأوحال نتيجة تساقط الأمطار بالطريق الوطني رقم 23 الرابط بين بلديتي أفلو و قلتة سيدي سعد. و أدى إرتفاع منسوب المياه إلى صعوبة السير بالطريق الولائي رقم 122 في شطره الرابط بين بلديتي سيدي بوزيد و البيضاء.

وفي ولاية الجلفة صعوبة في السير بالطريق البلدي رقم 11 في شطره الرابط بين بلديتي بن يعڨوب و الدويس بسبب إرتفاع منسوب المياه. كما دعت مصالح الدرك إلى التحلي باليقظة في الطريق الوطني رقم 01ب الرابط بين بلديتي عين الإبل و مسعد بسبب أشغال نزع الأوحال.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!