أخبار عاجلة

الجزائر تقدم على خطة إستباقية أمام المغرب لإستضافة و تنظيم الكان

الجزائر تقدم على خطة إستباقية أمام المغرب لإستضافة و تنظيم الكان

أخبار بلا حدود – أجريت اليوم بقاعة الأبرا بالجزائر العاصمة قرعة كأس أمم إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الجزائر على أرضية ملاعبها الجديدة.

وتم إعلان سحب تنظيم بطولة 2025 من دولة غينيا، فُتح المجال أمام بلدان أخرى لاحتضان المسابقة القارية. ومن بينها الجزائر التي تعتزم تقديم ملف ترشّحها.

  • ماهي الخطة الإستباقية للجزائر أمام المغرب؟

تسعى العديد من الدول الإفريقية للترشح من أجل إستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي تم سحب تنظييمها من غينيا. ومن بين هذه الدول الجزائر والمغرب اللذين يعدان أبرز مرشحين بالنظر إلى الجاهزية التي يملكها كلا البلدين سواء من ناحية الملاعب أو من ناحية البنية التحتية.

وتسعى السلطات الجزائرية بكل ما تملك من أجل تقديم ملف قوي للفوز بإحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. خاصة بعد التهيئة الكبيرة التي تشهد الملاعب القدمة مع إنشاء ملاعب جديدة بالمقاييس الدولية. تسمح للجزائر بإحتضان مختلف المنافسات القارية على أراضيها.

كما عملت السلطات الجزائرية في العامين الآخرين على إتمام العديد من مشاريع المنشآت الرياضية. والفنادق التي كانت مجمدة في وقت سابق كخطة إستباقية من أجل غلق الطريق أمام مرشحيه الآخرين بتقديم ملف جاهز بكامل الإستحقاقات.

الجزائر: تعرّف على قرعة كأس إفريقيا للمحليين 2023

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!