أخبار عاجلة

مؤسسة سونلغاز: تصدر بيانا

مؤسسة سونلغاز تصدر بيانا

أخبار بلا حدود – نبهت مديرية توزيع الغاز بلوزداد “العاصمة” سونلغاز، زبائنها من ضرورة مراقبة التجهيزات المنزلية للغاز وصيانة الأجهزة الكهرومنزلية. التي تعمل بمادة الغاز الطبيعي من طرف مختصين قبل حلول فصل الشتاء. تجنبا لوقوع أي حادث يمكن أن ينجر عن عدم مراقبتها.

وأصدرت المديرية التابعة للشركة الوطنية للكهرباء والغاز “سونلغاز” بيانا تدعو فيه، أنه من الضروري “مراقبة تجهيزاتهم الداخلية للغاز”. و”صيانة أجهزتهم الكهرومنزلية التي تعمل بمادة الغاز الطبيعي قبل حلول فصل الشتاء”. “تجنبا لأي حادث يمكن أن ينجر عن عدم مراقبتها كتسرب للغاز على مستوى التوصيلات الداخلية للمطابخ والحمامات”. مما سيؤدي إلى “وقوع حوادث مميتة يمكن لنا أن نتفاداها بإتباع بعض الخطوات والإرشادات البسيطة”. “التي من الضروري التقيد بها حفاظ على سلامة العائلات والمستعملين بشكل عام”.

ونبهت المديرية في بيانها، على ضرورة تنظيف وصيانة الآلات الكهرومنزلية. التي تعمل بمادة الغاز حفاظا على سلامتها ونجاعة عملها دون تبذير للطاقة. داعية في هذا المجال المواطن لتنبه للـمخاطر الناجمة عن سوء استعمال وسائل التدفئة والتسخين.

وذكرت المديرية في هذا السياق، بأنه لابد من الاستعانة بأخصائيين في المجال قبل إعادة تشغيل المدفأة، حتى في تنظيفها وإعادة توصيلها بأنابيب التهوية. مشيرة إلى أن أغلب المواطنين يقومون بأنفسهم بربط شبكة الغاز دون إخضاعها حتى للمراقبة وعملية التنظيف. لذا “وجب إلزاميا الاستعانة بأخصائيين ومحترفين في مجال الغاز.

 

شاهد أيضاً

الديوان الوطني للأرصاد الجوية يحذر من تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الوسطى والشرقية

الديوان الوطني للأرصاد الجوية يحذر من تساقط أمطار رعدية غزيرة على الولايات الوسطى والشرقية

أخبار بلا حدود- أصدر الديوان الوطني للأرصاد الجوية تنبيهًا من المستوى الأول يُحذّر فيه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!