ميسون بيرقدار: تقود حملة تشويه ضد المعلق الجزائري حفيظ دراجي

ميسون بيرقدار تقود حملة تشويه ضد المعلق الجزائري حفيظ دراجي

أخبار بلا حدود – قامت لناشطة السورية “ميسون بيرقدار”، المعروفة بمقالبها التي تجريها مع الشخصيات الشهيرة، بحملة تشويه ضد الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بقنوات “بي أن سبورت” حفيظ دراجي”.

حيث تواصلت بريقدار مع دراجي منتحلة شخصية موظفة في القصر الجمهوري السوري.

وكان خلاف نشب بين “حفيظ دراجي” والإعلامي السوري “فيصل القاسم” على خلفية تطاول القاسم على الجزائر، فرد عليه “دراجي”.

وتواصلت “بيرقدادر” مع “دراجي” بشخصية موظفة في القصر ناقلة تحيات بشار الأسد وزوجته لـ”دراجي” بسبب وقوفه إلى جانب “سوريا الأسد”، فرد دراجي بالقول “سلمي لي عليهم كثيرا ولهم مني كل الدعم وآمل أن أرى الرئيس بشار الأسد في الجزائر قريبا”.

وأعرب “دراجي” عن غبطته عندما وعدته “بيرقدار” بأنه سيتم توجيه دعوة له ليزور سوريا فقال “يسعدني أن ألبي الدعوة، وبالمقابل أدعوه أن يزور الجزائر، والرئيس بشار الأسد له كل الدعم مني بالمقدار الذي يحصل عليه من النظام في بلدي”.

ولم ينس “دراجي” أن يرد على “القاسم”، خلال الاتصال، واصفا إياه أنه خان وطنه وفرح بهدمه وموت أبناء بلده، وكلما زاد عدد القتلى كان يزداد فرحا ونشوة، حسب رأيه، مؤكدا أن “قاسم هاجم الجزائر”.

  • رد النشطاء الجزائريين:

استنكر عدد من التشطاء الجزائريين الطريقة التي قامت بها الناشطة السورية ميسون بريقدار ضد حفيظ دراجي.

وعلق مدير موقع “الطريق نيوز” قائلا : “سمعت التسجيل الكامل لحفيظ مع الصحفية ميسون بيرقدار ولم أرى فيه أي فضيحة.. بالعكس، الفضيحة في الطريقة الساقطة التي استعملتها هذه الصحفية في انتحال صفة وتسجيل المكالمة لتُنشر فيما بعد على الصفحات المغربية”.

من جانبه قال الصحفي فاتح بن حمو:” الطريقة التي تمت بها تسجيل هذه المكالمة ونشرها، هي طريقة رخيسة وتعبر عن مستوى متدني في الخلق، والنشاط في مقارعة نظم الاستبداد، لايمكن أن تبرر لمن سلك مسلك بني صهيون، ” الغاية تبرر الوسيلة “، ثم تجد من يلقب من قامت بهذا الفعل الدنيئ بالناشطة، مضيفا أنه نفس هذه التي يسمونها “ناشطة “تحتفي بماقاله فيصل القاسم على الجزائر”.

  • القاسم يتطاول على الجزائر ودراجي يرد:

وكان “القاسم” تطاول في تغريدة قبل يومين على الجزائر ، فقال “نظام يتآمر مع إثيوبيا ضد مصر، نظام يتحالف مع إيران ضد العرب، نظام يعادي جاره العربي المغرب، ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح”.

ورد عليه “حفيظ دراجي” في تغريدة على الفور “المهم أننا لا نخون، ولا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا”.

تطاول على الجزائر: الإعلامي حفيظ دراجي يصفع فيصل القاسم

  • خلاف استمر

لم يستمر الخلاف هنا فعاد “فيصل القاسم ليغرد قائلا “صار عندي قناعة تامة بأن الذين يوزعون تهمة الخيانة وشهادات الشرف والوطنية على الآخرين هم أصلاً بلا شرف ولا وطنية، فلطالما باعنا هؤلاء المنافقون على مدى عقود شعارات وطنية فاكتشفنا متأخرين أنهم مجرد ثلة من العملاء والخونة والسماسرة وبائعي الأوطان”.

ونشر “حفيظ دراجي” تغريدة اعتبرها كثيرون بمثابة اعتذار للسوريين، لكنه نفى لـ”ميسون بيرقدار” ذلك، مؤكدا أن تغريدته مكتوبة باللغة الفحصى ومن لديه نية صافية سيقرؤها بشكل سليم وجاء فيها “السوريون أشرف بكثير من كل بياع كلام، محرض و مفتري، و أنا إبن ثورة عظيمة، وشعب عظيم حرر وطنه بكفاحه، و صنع حراكا سلميا عظيما، أطاح فيه برئيسه، لذلك لا يمكنني أن أكون ضد إرادة الشعوب في التغيير ، لكنني ضد من يفرح لتدمير بلده، وضد من يحرض على بلدي، ويعتبر دعم فلسطين وجع رأس”.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!