بقرار مفاجئ.. النجم يوسف بلايلي يحسم مستقبله!

بقرار مفاجئ.. النجم الجزائري يوسف بلايلي يحسم مستقبله!

أخبار بلا حدود – اتخذ الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب بريست الفرنسي. قرار مُفاجئا بخصوص مُستقبله الاحترافي خلال الفترة المقبلة.

يوسف بلايلي خاض النصف الثاني من الموسم الماضي مع الفريق الفرنسي، وقدم عروضا جيدا جعلت إدارة النادي المعروف بـ”القراصنة” تتحرك لإقناعه بالبقاء.

وكشفت صحيفة “لو تيليغيرام” الفرنسية. والمُقربة من إدارة نادي بريست. عن توصل الأخير لاتفاق شبه رسمي. مع اللاعب ووكيل أعماله متمثلا في والده عبد الحفيظ بلايلي، يقضي باستمراره لموسم واحد على أقل تقدير.

وأوضح المصدر نفسه أن كل الأمور محسومة بين بلايلي وبريست.، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي على العقد الجديد. مؤكدة أن “اللاعب لن يغادر الفريق سوى في حالة حدوث مُفاجأة في آخر لحظة”.

كما أشارت قناة “الكأس” القطرية إلى أن نادي الريان حاول التواصل مع بلايلي من أجل خلافة مواطنه ياسين براهيمي المنتقل الى الغرافة.

وكانت العديد من التقارير الفرنسية، قد ذكرت أن بلايلي مُتابع من أولمبيك مارسيليا وبعض الأندية الكبرى في فرنسا. رغبة في الإستفادة من خدماته.

يُذكر بأن الناخب الوطني جمال بلماضي. كان قد وجه نصيحة لبلايلي منذ أيام مضت. طالبه من خلالها باختيار وجهته المُستقبلية بشكل ذكي. مما يسمح له باللعب بشكل منتظم والمحافظة على مكانته مع محاربي الصحراء.

وشارك بلايلي مع بريست في 16 مُباراة الموسم الماضي، 11 منها بشكل أساسي. تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصنع 2.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

تعليق واحد

  1. بالتوفيق ان شاء الله يوسف بلايلي الفنان ♥️🇩🇿💯💪
    أتمنى لك الأفضل دائما وللمنتخب الوطني والعناصر الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!