بقرار مفاجئ: النجم الجزائري يوسف بلايلي يحسم مستقبله!

بقرار مفاجئ النجم الجزائري يوسف بلايلي يحسم مستقبله!

أخبار بلا حدود – كشفت تقارير صحفية، أن نجم المنتخب الوطني الجزائري، يوسف بلايلي، حسم مستقبله، بعد 6 أشهر قضاها مع نادي بريست الفرنسي.

نادي بريست يمتلك بندا في عقده مع يوسف بلايلي، يسمح له بالتمديد مع النجم الجزائري لمدة 3 سنوات قادمة، ولكن بشرط موافقة اللاعب على المُقترحات المادية المُقدمة له.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في نسختها الورقية ليوم الخميس، بأن بلايلي. وعكس ما كان يعتقده الكثيرون، لا ينوي الإستمرار مع بريست، وذلك رغم أنه وجد ضالته مع الفريق في الرمق الأخير من الموسم المُنقضي.

ووفقا لذات المصدر، فإن المُفاوضات بين بلايلي وإدارة النادي المُلقب بـ”القراصنة”. وصلت سريعا لطريق مسدود، باعتبار أن اللاعب يريد الانتقال لنادي أكبر خلال الميركاتو الصيفي.

وكتبت “ليكيب”: “بلايلي كان واضحا مع بريست، هو في سن الـ30 ويريد تحديا أكبر في مشواره الإحترافي. وذلك يمر من خلال الانتقال لنادٍ أكبر قبل انطلاق الموسم القادم”.

وكانت العديد من التقارير الفرنسية، قد ذكرت أن بلايلي مُتابع من أولمبيك مارسيليا وبعض الأندية الكبرى في فرنسا. رغبة في الإستفادة من خدماته.

يُذكر بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، كان قد وجه نصيحة لبلايلي منذ أيام مضت. طالبه من خلالها باختيار وجهته المُستقبلية بشكل ذكي. مما يسمح له باللعب بشكل منتظم والمحافظة على مكانته مع محاربي الصحراء.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع بريست 13 مباراة كأساسي. أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين تسجيل وصناعة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!