الناخب الوطني جمال بلماضي: يقرّر إستبعاد 5 ركائز أساسية من المنتخب الوطني

الناخب الوطني جمال بلماضي يقرّر إستبعاد 5 ركائز أساسية من المنتخب الوطني
 

تترقب الجماهير الجزائرية بشغف كبير قائمة الخضر التي سيعلن عليها الناخب الوطني، جمال بلماضي، في الأيام القليلة المقبلة تحسباً لمباراتي أوغندا وتنزانيا وستلعبان في الأسبوع الأول من شهر جوان المقبل، ضمن أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والتي ستقام في ساحل العاج.

وينتظر المتابعون التغييرات الجذرية التي وعد بها بلماضي، بإحداثها بعد خيبة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون وكذلك الإخفاق في الوصول إلى كأس العالم 2022، إذ يتطلب الوضع الحالي ضخ دماء جديدة تحسباً للاستحقاقات القادمة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن بلماضي سيعمل على تغيير بعض الأسماء في قائمته القادمة، والتي ستكون بعد أيام قليلة قبيل انطلاق التربص التحضيري للأفناك.

ووفقا لما نقله موقع Winwin فإن جمال بلماضي سيجري بعض التغييرات لضخ دماء جديدة في التشكيلة، وبسبب الغياب الاضطراري للبعض أيضا.

وأكد ذات المصدر أن بلماضي لن يستدعي 5 لاعبين كانوا دائمي الحضور في تربصات ومباريات المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة.

ويتعلق الأمر بكلٍّ من الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي يوسف عطال، والمهاجم إسلام سليماني نجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وبغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري، وجمال بلعمري المدافع السابق لنادي قطر القطري السابق، وسفيان فيغولي نجم نادي غلطة سراي التركي.

وتعول الجماهير الجزائرية كثيرا على الناخب الوطني جمال بلماضي لإعادة الروح للتشكيلة، والعودة للمنافسة مجددا على كأس أمم أفريقيا والتأهل لنهائيات كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الجزائري فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الخسارة في مجموع مباراتي المرحلة الحاسمة من التصفيات أمام المنتخب الكاميروني.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!