الفاف تقصف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

الفاف تقصف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

أخبار بلا حدود – أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء بيانا للرد على الإتحاد الكاميروني لكرة القدم .

واكدت الفاف في البيان انها ستبقى تسعى الى انتهاج أسلوب الأخلاق والنزاهة وتدافع عنه بكل شجاعة وفي كل الظروف و ايضا حقها في الدفاع عن مصالح الجزائر الكروية كما تفعل جميع الاتحادات الكروية.

و اكدت الفاف كذلك انها مستعدة للجوء إلى لجنة أخلاقيات الفيفا برفقة الكاميرون. من أجل تسليط الضوء على هذه القضية بعد ان هددت الكاميرون الجوء الى الفيفا.
وأضاف الفاف: “تمامًا مثل الاتحاد الكاميروني، فإننا مرتبطون بشكل أساسي بقيم الرياضة وفضائلها ، وقد قبلنا بإخلاص دائمًا النتائج التي كانت ضدنا بروح رياضية ، دون شكوى أو اتهام أي طرف”.

و شدد الفافا ان الناخب الوطني جمال بلماضي لم يذكر أو يوجه كلامه للاتحاد الكاميروني. أو أي اتحاد كروي آخر الفاف، معتبرة أن انتقاد واستنكار سلوك بعض الحكام هو جزء من نهج المصلحة العامة،ا لذي يلتزم به معظم ممارسي كرة القدم، من أجل الحفاظ على نزاهة اللعبة في قارتنا العزيزة التي ننتمي إليها والتي نتشارك قيمها”.

وتابع: “نحن نؤمن بالروح الرياضية ولكن لا يمكننا السكوت عندما يزور الحكم نتيجة مباراتنا… فتاريخ كرة القدم مليء بالملاحم الدرامية والأقدار المؤلمة، ولكن أيضًا بالظلم ، ولا سيما موضوع التحكيم”.

الفاف تقصف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!