5 أندية عملاقة تتصارع على رياض النجم الجزائري رياض محرز

5 أندية عملاقة تتصارع على رياض النجم الجزائري رياض محرز

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن هناك أندية جديدة انضمت إلى سباق التعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وارتبط اسم رياض محرز بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى في الآونة الأخيرة. في ظل عدم توقيعه عقداً جديداً مع قلعة الاتحاد. علماً بأنه عقده الحالي ينتهي في صيف العام المقبل 2023.

وأوضح موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي في تقرير له، أن ناديي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي. باتا يتابعان عن قرب موقف محرز. من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن أكدت تقارير صحفية إيطالية اهتمام إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بضم اللاعب. وقبلها تحدثت تقارير أخرى عن اهتمام برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بضم قائد المنتخب الجزائري لا سيما الأخير. تحسباً للرحيل المتوقع لنجمه كيليان مبابي لريال مدريد الصيف المقبل.

ويهتم برشلونة من جانبه بالحصول على خدمات محرز لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي المتوقع بنهاية الموسم لعدم تجديد عقده.

وأكد الموقع أنه بالنسبة لريال مدريد فإن إدارة النادي عادت لاهتمامها القديم بالتعاقد مع الدولي الجزائري في ظل إمكانية. رحيل إيدين هازارد وجاريث بيل عن صفوف الفريق الموسم المقبل، مع نية رئيس الريال فلورنتينو بيريز لإعادة بناء الخط الهجومي للفريق.

وشارك محرز في 36 لقاء مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي سجل فيها 22 هدفاً وصنع 7 أخرى. كأفضل هدافي الفريق السماوي هذا الموسم.

يذكر أن محرز انتقل إلى مانشستر سيتي قادماً من مواطنه ليستر سيتي. في صيف 2018. حيث توج مع الفريق السماوي لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز و3 لكأس الرابطة ولقب لكأس إنجلترا، مسجلاً 61 هدفاً وصانعاً 44 في 178 مباراة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!