رئاسة الجمهورية تزف خبرا سارا لنصار المنتخب الجزائري

رئاسة الجمهورية تزف خبرا سارا لنصار المنتخب الجزائري

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، بالتكفل بمناصري المنتخب الوطني الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة “المحاربين” في اللقاء الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب ما جاء في بيان لرئاسة الجمهورية، فسيتم الشروع غدا الأحد، الموافق لـ13 مارس الجاري، في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصصة لنقل المناصرين إلى الكاميرون بأسعار مدعمة مع توفير كل الإمكانات لإنجاح هذه العملية.

ويحل بطل أفريقيا السابق ضيفا على نظيره الكاميروني يوم 25 مارس المقبل، قبل أن يستضيفه بعدها بـ4 أيام على ملعب مصطفى تشاكر، ضمن الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم.

 

  • طالع أيضا

كشفت وزارة الشباب والرياضة، السبت، عن تفاصيل عملية نقل مناصري “الخضر” إلى الكاميرون.

ويأتي هذا بعد قرار رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، التكفّل بمناصري المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون إلى مدينة دوالا الكاميرونية لمساندة فريقنا الوطني بمناسبة مقابلة السد التي ستجمعه بالفريق الكاميروني يوم 25 مارس 2022 ضمن تصفيات كاس العالم قطر 2022.

وعليه، ستبدأ عملية بيع التذاكر، غدا الأحد، فيما سيتم تنظيم 12 رحلة، 10 رحلات على متن طائرات الخطوط الجوية الجزائرية ورحلتين للخطوط الجوية الطاسيلي وذلك وفق البرنامج التالي: الجزائر العاصمة أربعة طائرات، وهران طائرتان، قسنطينة طائرتان، ورقلة طائرتان وبشار طائرتان.

وأوضحت الوزارة أن سياحة أسفار الجزائر ستتكفل بتسويق العرض، حيث سيكون الثمن النهائي وكامل الأعباء (ثمن التذكرة + ثمن التأشيرة + التأمين على السفر + كشف PCR أقل من 72ساعة + وجبة الطعام + التنقل من وإلى مطار دوالا ) المقدم للبيع هو 85 ألف دينار بعد تدعيم الشركات العمومية: سونطراك، سونلغاز، موبيليس سيربور ومدار، بعدما كان العرض الأولي بدون أي هامش للربح هو 140 ألف دينار.

وحسب نفس المصدر، يشترط في الراغبين في التنقل الى دوالا :

  • 18 سنة فما فوق.

جواز السفر مدة صلاحيته أكثر من ستة 06 اشهر.

  • الجواز الصحي الكوفيد.
  • اللقاح ضد الحمى الصفراء.
  • تناول دواء ضد الملاريا.
  • تتكفل مصالح وزارة الصحة بالجانب الصحي.

آخر اجل للبيع سيكون يوم 15 مارس.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!