مفاجأة.. النجم الجزائري رياض محرز يرحّب بعرض خيالي من عملاق أوروبي

مفاجأة.. النجم الجزائري رياض محرز يرحّب بعرض خيالي من عملاق أوروبي

كشفت تقارير إعلامية، أن الدولي الجزائري ونجم مانشيستر سيتي رياض محرز يتواجد محل إهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي وبارس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن محرز لا يمانع في الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي بعد رصد مبلغ 33 مليون جنيه استرليني لخطفه من “السيتيزنس”.

كما أشار إلى أن صاحب 31 عاما يرحّب بالفكرة خاصة و أن المبلغ المقترح يعتبر مغريا.

إلى جانب ذلك. قال ذات المصدر أن قائد الخضر لا ينتظر كثيرا إدارة مانشيستر سيتي التي تماطلت للدخول في مفاوضات معه سيما وأن عقده ينتهي بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري.

وفي سياق متصل، كشف ذات الموقع، أن محرز، يتواجد محل إهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ذات المصدر، فإن نادي باريس سارن جيرمان يخطط للتعاقد مع بطل إفريقيا، من أجل خلافة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي ينتهي عقده في جوان المقبل، في الوقت الذي لم يجدد هذا الأخير عقده مع “البياسجي” بعد.

وأضاف أن محرز يتواجد في مفكرة إدارة الخليفي، منذ بروزه بشكل لافت في المواجهة التي جمعت باريس سان جيرمان ضد “السيتي” في دوري أبطال أوروبا، كما أن قيمته السوقية في مستوى إمكانيات النادي الباريسي، في حدود 30 و40 مليون يورو.

وكان موقع “90 min” قد كشف عن رغبة الإسباني بيب عوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تمديد عقد “حروز”، خاصة وأنه ظهر بشكل رائع خلال الأشهر الأخيرة.

للإشارة، فإن محرز سجل 21 هدفا مع مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري في 31 مواجهة خاضها بالبطولات الكبرى هذا الموسم بواقع 10 في 21 مباراة بالبريميرليج و6 خلال 7 لقاءات بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن محرز خاض 175 لقاء بقميص مان سيتي ساهم خلالها في 103 هدفاً بتسجيل 59 وصناعة 44 وتوج مع الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب لكأس إنجلترا و3 لكأس الرابطة ولقب للدرع الخيرية.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!