يوسف بلايلي يتخطى مرحلة الخطر و يستعد لموقعة قطر

يوسف بلايلي يتخطى مرحلة الخطر و يستعد لموقعة قطر

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان على موقعها الرسمي، جديد الحالة الصحية لنجم المنتخب الوطني الجزائري الرديف يوسف بلايلي، الذي غادر الملعب بعد نهاية مباراة المغرب، يُعاني من دوار وآلام حادة في الرأس.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة في بيانه، أن يوسف بلايلي سيكون حاضرا مع رفاقه، للمشاركة في الحصة التدريبية المقرر أن يخوضها لاعبو المنتخب الوطني الجزائري الرديف، اليوم الإثنين، استعدادا لمباراة قطر المقبلة.

ووجهت هيئة “فاف” من خلال البيان، رسالة اطمئنان لجميع الجزائريين، الذين أبدوا قلقا كبيرا على صحة بلايلي، وأكدت أنه سيتدرب مع باقي الرفاق في كتيبة “الخضر” بشكل عادي.

ولم تُفوت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الفرصة من خلالها بيانها، للإشادة بعالمية هدف النجم الجزائري في شباك المنتخب المغربي، ضمن مباراة الدور ربع النهائي، واصفة إياه بصاحب الهدف الجميل.

وكان يوسف بلايلي قد تعرض لضربة في رأسه، أثناء مُجريات الموقعة النارية، لدور الثمانية من منافسة “مونديال العرب”، بين المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب المغرب، وفق ما ذكره المصدر السابق.

وذكّرت هيئة “فاف” كل الجزائريين، والمهتمين بأخبار لاعب المنتخب الجزائري بلايلي، أنه نُقل مباشرة بعد نهاية المواجهة إلى المستشفى، وأنه خضع لسلسة من الفحوصات الطبية.

ووفق بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن جميع الفحوصات التي أجريت لمهاجم نادي قطر القطري، جاءت كلها إيجابية ولم تكشف أي أمر يدعوا للقلق.

وأبدى الكثير من الجزائريين، في اليومين الأخيرين، قلقهم الشديد على صحة نجمهم منتخب بلدهم الجزائر بلايلي، الذي سجل هدفا عالميا في شباك منتخب المغرب، لحساب الدور ربع النهائي من منافسة “مونديال العرب”.

وفي سياق قلق الجزائريين، عبّر كثيرون عن تخوفهم الكبير، من غياب المهاجم يوسف بلايلي عن مباراة قطر، لحساب المربع الذهبي من منافسة كأس العرب، مُتخوفين من السيناريو ذاته، الذي تعرض له صديق طفولته بغداد بونجاح، في مباراة مصر لحساب دور المجموعات.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!