وفاة المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران العميد مولود بلحاج

وفاة المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران العميد مولود بلحاج

أخبار بلا حدود – توفي، اليوم الأربعاء، العميد مولود بلحاج المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران على إثر سكتة قلبية بالمستشفى المركزي للجيش “محمد الصغير نقاش”.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، “إنتقل إلى رحمة الله صبيحة اليوم الأربعاء 23 مارس 2022، العميد مولود بلحاج، المدير العام لمؤسسة تطوير صناعات الطيران، على إثر سكتة قلبية بالمستشفى المركزي للجيش محمد الصغير نقاش”.

وبهذا المصاب، قدّم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة، تعازيه الخالصة لعائلة الفقيد الخالصة وإلى كافة ضباط وجنود ومنتسبي مؤسسة تطوير صناعات الطيران.

وجاء في تعزية الرئيس: “أمام هذه الفاجعة التي ألمت بكم ونحن نودع أحد ضباط الإطارات بالجيش الوطني الشعبي الذين خدموا بإخلاص واقتدار المؤسسة العسكرية أترحم معكم على الفقيد الذي أهلته القدرات العلمية العالية وروح الالتزام بالمهام والمسؤوليات لإحراز الثقة المستحقة والمكانة الرفيعة ليتولى الإشراف على أحد أهم المؤسسات المختصة لإساند الجيش الوطني الشعبي بالتكنولوجيا.”

كما تقدم الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!