وزير التجارة كمال رزيق: ما تحقق خلال الـ 3 سنوات السابقة لم يتحقق من قبل

وزير التجارة كمال رزيق ما تحقق خلال الـ 3 سنوات السابقة لم يتحقق من قبل

أخبار بلا حدود- أكد وزير التجارة وترقية الصادرات المنتهية مهامه، كمال رزيق، أن ما تحقق خلال الثلاث سنوات التي أشرف خلالها على القطاع لم يتحقق من قبل.

وقال رزيق خلال مراسم تسليم واستلام المهام بينه وبين الوزير الجديد، الطيب زيتوني، أنه بفضل تطبيق سياسة رئيس الجمهورية، استطاع قطاع التجارة تحقيق أرقام لم تحقق من قبل.

ونشر رزيق عبر حسابه الشخصي على فايسبوك رسالة شكر إلى رئيس الجمهورية وعمال قطاع التجارة بعد إنهاء مهامه من على رأس الوزارة.

وقال رزيق في رسالته، “قد نالني رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عظيم الشرف بتعييني في هذا المنصب لمدة ثلاث سنوات وثلاث أشهر، حرصت خلالها كل الحرص على أن أكون جديرا بالثقة التي وُضِعت في شخصي من قبل السيد الرئيس.

من جانبه حذر وزير التجارة وترقية الصادرات الجديد، الطيب زيتوني، خلال كلمته بعد تنصيبه، من أي تلاعب بقوت الجزائريين واستقرار البلاد.

وأكد الطيب زيتوني في السياق ذاته، أن قوت الجزائريين خط أحمر، مشيراً إلى أنه سيواصل مسيرة قطاع التجارة من خلال تحقيق الأهداف التي وضعها الرئيس تبون.

كما وجه وزير التجارة الجديد رسالة طمأنة لكل المتعاملين الاقتصاديين وكذلك الشركاء الاجتماعيين الناشطين في القطاع.

وعين رئيس الجمهورية، خلال التعديل الحكومي الذي أقره أول أمس، الطيب زيتوني، وزيراً جديداً لقطاع التجارة خلفاً لكمال رزيق الذي شغل المنصب طيلة 3 سنوات.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!