هل سيشارك بغداد بونجاح في نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس؟ بوقرة يوضح

هل سيشارك بغداد بونجاح في نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس؟ بوقرة يوضح

اضطر الناخب الوطني مجيد بوقرة لإخراج قلب الهجوم بغداد بونجاح في الدقيقة 67 من عمر المواجهة بين الجزائر وقطر، في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بسبب الإصابة التي تعرض لها، الأمر الذي أثار مخاوف الجزائريين بخصوص إمكانية تأثر “محاربي الصحراء” بغياب آخر لـ “السفاح”.

مخاوف المشجعين الجزائريين بددها الجهاز الطبي لـ”الخضر” الذي أكد أن إصابة الأخير لا تعدو سوى شد عضلي خفيف بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال المباراة.

بدوره، قال مجيد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية المباراة، ردا على سؤال متعلق بالحالة الصحية لبغداد بونجاح والمخاوف من إمكانية غيابه عن النهائي الكبير أمام تونس: “لا يوجد أي شيء خطير.. بغداد بونجاح عانى من تشنج عضلي فقط”، ما يعني أن نجم نادي السد القطري سيكون حاضرا في المباراة النهائية المقررة السبت المقبل.

وخلفت الإصابة الجديدة لبونجاح حيرة كبيرة في صفوف جماهير الجزائر، خاصة أنه اللاعب الوحيد القادر على القيام بدور المهاجم المتقدم على الوجه الأكمل، في ظل نقص خبرات زروقي وتراجع أداء سوداني، وهو ما اتضح بعد خروجه في المباراة أمام مصر بسبب الإصابة، وغيابه عن مباراة المغرب.

وأوضح مدرب “الخضر” أن النهائي العربي أمام تونس سيُلعب من الناحية الذهنية أكثر من أي شيء آخر، وقال بهذا الخصوص: “النهائي سيُلعب من الناحية الذهنية والتحضير النفسي.. التعب والإرهاق نال من جميع المنتخبات”.

وقطع أشبال بوقرة بطاقة العبور لمواجهة تونس في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، بعد فوزهم على منتخب قطر 1-2 في مباراة النصف النهائي التي أقيمت على ملعب “الثمامة” المونديالي.

وتخوض الجزائر المباراة النهائية ضد تونس على ملعب “البيت” يوم السبت القادم، فيما ستلعب المباراة الترتيبية لتحديد المركز الثالث في اليوم ذاته بين قطر ومصر.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!